كيفية فتح تطبيقات ويندوز 8 في نوافذ منبثقة كما في ويندوز 10

 

منذ أن تم الأعلان عن ويندوز 10 وتم الكشف عن مميزاته كانت من ضمنها ميزة فتح التطبيقات في نوافذ منبثقة مثل نوافذ البرامج ويُمكنك التحكم بها مثل تصغيرها او وضعها في شريط المهام، وقد نالت هذه الميزة إعجاب شديد من المُستخدمون، لذلك فإذا كنت من مُستخدمي اصدار ويندوز 8 او 8.1 وترغب في الحصول علي هذه الميزة فهذا ما سأستعرضه مع في هذا المقال.


طريقة فتح تطبيقات ويندوز 8 & 8.1 علي سطح المكتب

Modern

برنامج “ModernMix” هو برنامج يسمح لمُستخدمي ويندوز 8 و 8.1 فتح التطبيقات علي سطح المكتب في نافذة منبثقة كما في ويندوز 10، حيث يقوم بدمج تطبيقات “ميترو” مع سطح المكتب للتحكم بها بشكل افضل، لكن للأسف هذا البرنامج مدفوع ولكن يُمكنك تجربته لمدة 30 يوم بالمجان بعد ذلك سيتم إلغاء تنشيط البرنامج..، بالتاكيد ستكون تجربه رائعة 😀 .


تحميل البرنامج

microsoft


كيفية استخدام البرنامج

– بعد تحميل ملف البرنامج، واثناء تثبيته سيطلب منك السماح لبرنامج آخر (Start8) التثبيت معه فلا توافق علي ذلك وقم بنزع علامة () حسب رغبتك

– وبعد فتح البرنامج ستظهر نافذة تحتوي علي خيارات شراء البرنامج ستختار منها (Get 30-Days Free)

– ثم سيطلب منك إدخال البريد الالكتروني الخاص بك حتي يقوم بإرسال رابط تفعيل البرنامج لمدة 30 يوم.

– بعد الانتهاء من إجرات التفعيل، ستقوم بفتحهُ حتي تظهر واجهة البرنامج والتي فيها تقوم بوضع علامة () امام ثالث خيار كما بالصورة السابقة.

– يُمكنك الآن فتح آي تطبيق من واجهة ميترو في ويندوز 8 او 8.1 وستجد انه مفتوحة في نافذة منبثقة علي سطح المكتب مثل البرامج.


تجربة استخدام البرنامج

ModernMix