تطبيق الموسيقى MixRadio سيظل موجود على أجهزة ويندوز فون ، الا أنه سيكون بإمكانه التواجد على منصات أخرى وأنظمة تشغيل أخرى مثل iOS والأندرويد .

تطبيق MixRadio سيكون له كيانه الخاص

Nokia_MixRadio_Logo__Tagline_RGB_300dpi_PINK

بعدما قامت مايكروسوفت بتقليل العمالة بما يقدر بـ 18000 وظيفة ، يبدو أن تطبيق Nokia MixRadio هو الضحية ، ولكن بالرغم من ذلك الا أن هذا التطبيق سيظل موجود على الهواتف التي تعمل بنظام ويندوز فون .

التطبيق الآن يعتر كيان حر مستقل بذاته يمكنه التواجد على أنظم تشغيل iOSوأندرويد ، وهذا ما قال المدير التنفيذي للتطبيق جيركي روزينبرج .

واذا عدنا الى عام 2011 عندما تم اطلاق التطبيق والذي كان يحمل وقتها اسم Nokia Music ، حيث كان تطبيقا مجانيا لتستطيع نوكيا جذب المستهلكين لأجهزتها ، وفي عام 2013 قام روزينبرج بتقديم تطبيق Nokia Music + والذي كان باستراك شهري 3.99 دولار في الشهر حيث كان يتيح للمستخدمين العديد من المزايا منها الاستماع لعدد غير محدود من النغمات الموسيقية دون وجود اتصال بالانرنت ، بالاضافة الى الموسيقى عالية الجودة .

وقال الرئيس التنفيذي لتطبيق Nokia MixRadio أنه فام بعقد العديد من الاجتماعات مع مستثمرين حول العالم في الاسابيع القليلة الماضية ، وأضاف أيضا أنهم لديهم اهتمام كبير من المستثمرين في الولايات المتحدة واوروبا وآسيا ، ولكن ما زال هناك العديد من النقاشات حول هذا الأمر .

اذا تواجد تطبيق MixRadio على أنظمة تشغيل iOS و أندرويد ، فانه سيجد منافسة شرسة من تطبيقات أخرى موجودة على هذين النظامين مثل تطبيق Pandora وتطبيق Beats Music .

التطبيق الآن متواجد في 31 دولة حول العالم وله ملايين المستخدمين ، مما يجعله يقف على أرض صلبة تجعله قابل للانتشار أكثر وأكثر اذا انتقل الى iOS وأندرويد .