أعلن فريق RatedRR  أنهم سيقومون بتنفيذ 6 طرق مختلفة لتكسير هاتف iPhone 6 Plus ، ويعتقدون أن الهاتف سينجو من اختبارين على الاقل من هذه الستة .

اختبار تكسير هاتف iPhone 6 Plus بثلاث طرق مختلفة 

قام فريق RatedRR في اليوم الأول باختبار قوة iPhone 6 Plus من حيث امكانية صموده أثناء عملية خلطه أم أنه سيتحول الى ” صلصة ” ، وللأسف فشل جهاز الآيفون في هذا الاختبار وتحول الى صلصة 😀 .

شاهد فيديو للاختبار :

وفي اليوم الثاني قاموا بتكسير الأيفون بمطرقة ثقيلة ولكن بعد أن قاموا بغمسه في حوض صغير من النيتروجين السائل في تجربة تقشعر لها الأبدان ، تم رصد هذه العملية بكاميرات عالية الدقة وبالحركة البطئية – Slow motion – .

يذكر أن النيتروجين السائل يغلي عند درجة حرارة -321 فهرنهايت أي ما يعادل -196 درجة مئوية ويستخدم في جميع التطبيقات العملية كما يستخدم في كسر سرعات البروسيسور ، ويستعمل كمادة مبردة حيث يمكنه تجميد الانسخة الحية على الفور ويمكن استخدامه في بعض الاحيان في ازالة الخلايا السرطانية .

بالطبع لم يصمد الآيفون أمام هذا الاختبار حيث تفتت الى جزيئات صغيرة ، شاهد هذا الفيديو في سلسلة تعذيب iPhone 6 Plus 🙁

أما في اليوم الثالث فلم يكن الاختبار غريبا مثل استخدام النيتروجين السائل أو غريبا مثل استخدام الخلاط ، بكل كان اختبارا عاديا للسقوط على ثلاثة اسطح مختلفة وهي المياه والارض الترابية والارض الخرسانية .

قام الايفون بتخطي اختبار السقوط في الماء واختبار السقوط على الأرض الترابية ولكنه في النهاية فشل في اختبار السقوط على الارض الخرسانية حيث تكسرت الشاشة .

بالطبع الأمور تبدو واضحة جدا حيث يستخدم هذا الفريق كاميرات بدقة عالية جدا ويستخدمون 35000 اطار في الثانية بحركة بطيئة للصورة ، الآن هذا الفريق يمتلك ثلاث نسخ من iPhone 6 Plus فياترى ماذا ستكون الاختبارات القادمة ؟