تزامنا مع اقتراب اصدار النسخة التجريبية من نظام ويندوز 9 انتشرت العديد من التسريبات لشكل النظام وكيف سيبدو قائمة البدء – Start menu – في شكلها الجديد .

تسريب فيديو يوضح شكل سطح المكتب المتعدد في ويندوز 9

002_crazy_geek

قام احد المواقع الألمانية ويدعى Computer Base بتسريب فيديو لنسخة ويندوز 9 التجريبية المقرر اصدارها في أواخر هذا الشهر ، أو أوائل شهر أكتوبر ، ويوضح الفيديو شكل سطح المكتب المتعدد وهي خاصية جديدة تتواجد في أنظمة ويندوز لأول مرة .

شاهد الفيديو :

ويظهر في الفيديو احتواء شريط المهام على أيقونة تقوم بإنشاء أكثر من سطح مكتب ويمكن التنقل بيهم بكل سهولة ، بالرغم من أن هذه الخاصية جديدة على أنظمة ويندوز الا أنها متواجدة في أنظمة الماك واللينكس منذ سنوات عديدة .

آخر الصور المسربة لشكل ويندوز 9

007_verge_super_wide

كما قام نفس الموقع بتسريب العديد من الصور للنظام حيث تعطينا هذه الصور نظرة عن كثب على شكل قائمة البدء الجديدة واضافات جديدة في شريط المهام .

ويظهر في الصور المسربة ايقونة للبحث بجانب زر البدء بجانبها الايقونة المسئولة عن سطح المكتب المتعدد ، كما تظهر قائمة البدء بشكل جديد حيث تظهر بها الايقونات التي كانت موجودة في قائمة مترو في كل من ويندوز 8 وويندوز 8.1 .

من الصعب الحكم على النظام من خلال الفيديوهات أو الصور المسربة ولكن دعونا نرى ماذا ستقدم مايكروسوفت عند انطلاق هذا النظام .

شاهد الصور :