إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق لتشغيل الوسائط المتعددة ، حيث وصفه المطور على متجر جوجل بلاي بأنه ” أفضل وسيلة للإستمتاع بالأفلام ” .

MX-Player-for-Android (3)

تطبيق MX Player هو أحد التطبيقات النادرة التي تعمل بمثالية وجودة عالية على نظام الأندرويد ، حيث أنه يدعم الأجهزة متعددة النوى Multi-core Decoding ، كما أنه يمكن التحكم في مقاطع الفيديو عن طريق الاصبع من خلال خاصية  zoom-and-pan وهي التي تمكنك من تكبير الصور عن طريق ضم اصبعين على الشاشة ثم فردهما بعيدا عن بعضهما ، كما يمكنك أيضا التحكم في سرعة مقطع الفيديو .

ويمكن أيضا تقديم مقطع الفيديو للأمام عن طريق سحب الشاشة جهة اليمين أو التأخير عن طريق سحبها جهة اليسار ، وهناك خاصية رائعة للترجمة وهي امكانية التحكم في مكان الترجمة على الشاشة ، كما يمكن التحكم في حجم الخط الخاص بالترجمة .

والأهم من هذه الخواص أن هذا التطبيق يدعم العديد من صيغ الفيديو مثل 3gp و avi و divx و f4v و flv و mkv و mp4 و mpeg و mov و vob و wmv و webm و xvid وغيرها الكثير ، كما يدعم العديد من صيغ الصوتيات والترجمة ، وهناك خاصية رائعة أيضا وهي امكانية تشغيل مقطع الفيديو أو على الأقل الصوت الخاص به في الخلفية أثناء العمل على تطبيق آخر .

يتوفر هذا التطبيق بنسختين في المتجر ، نسخة مجانية بها اعلانات ، ونسخة مدفوعة (5.70 دولار ) ، مما يسهل على كافة المستخدمين الاختيار والاستخدام .

اضغط هنا لتحميل النسخة المجانية .

اضغط هنا لتحميل النسخة المدفوعة .