انطلق موقع MEGA.CO.NZ الشهير والذي يعد امتدادا لموقع Megaupload الذي تم غلقه من قبل الحكومة الأمريكية ، في يناير من العام الماضي ، ويمكنكم معرفة معلومات أكثر عن اغلاق الموقع واعادته للحياة مرة أخرى بالاضافة لكيفية التسجيل فيه من هذه التدوينة :

أخيراً ورسميا اطلاق موقع Mega ابلود الجبار لرفع الملفات من جديد

برنامج MegaDownloader للتحميل من موقع ميجا أبلو Mega.co.nz

2014-06-21_14-15-00

يجد العديد من المستخدمين صعوبة في التحميل من موقع ميجا وذلك لأن الموقع يقدم التحميل من خلال المتصفح كما في الصورة السابقة ، حيث يجب على المستخدم الضغط على Download الموجودة في زر باللون الأحمر وسيبدأ الملف في التحميل تلقائيا ، ولكن ماذا لو حدث عطل في المتصفح أو انك أغلقت المتصفح عن طريق الخطأ ، أظن أنه ليس من السهل أبدا أن تقوم بتحميل الملف من جديد !! .

ليس عليك أن تقلق بشأن هذا الأمر مجدد فبرنامج MegaDownloader يقوم بتحميل الملفات المرفوعة على موقع Mega.co.nz ويمكنك أن توقف التحميل وقتما تشاء وأن تستكمله وقتما تريد .

2014-06-21_13-56-28

هذه هي واجهة البرنامج والتي من خلالها يمكنك تحميل أي ملف تريد من الملفات المرفوعة على موقع ميجا وذلك بالضغط على ايقونة اضافة رابط للتحميل ستظهر النافذة التالية :

2014-06-21_14-23-52

من خلال هذه النافذة يمكنك نسخ الرابط المراد تحميله في المكان المخصص لذلك ثم كتابة اسم المجلد المراد وضع الملف به Name ، وبعد ذلك تحديد مسار التحميل Path ، وأخيرا اضغط على زر Add links .

بعد ذلك اضغط على بدء التحميل في واجهة البرنامج وسيبدأ البرنامج بتحميل الملف .

تحميل برنامج MegaDownloader للتحميل من موقع ميجا ابلود :

البرنامج متوافق مع كافة إصدارات الويندوز .

اضغط هنـــــا للتحميل .

لا تنسى مشاركة البرنامج مع أصدقائك 🙂