موقع لإدارة جميع حساباتك علي المواقع الاجتماعية

 

عند استخدامك اليومي للإنترنت ومتابعة المواقع الاجتماعية للإطلاع علي آخر الاخبار في الفيسبوك او تويتر او إنستجرام فسيكون الأمر صعب للغاية حين تذهب إلي كل موقع منهما علي حدا للإطلاع علي اخر الاخبار ومشاهدة الجديد من كل موقع من هذه المواقع الاجتماعية المشهورة لذلك فالمستخدمين أصبحوا بحاجه إلي اداة لتوفير ذلك العناء ومتابعة كافة الاخبار من مكان واحد ليكون الامر أسهل وسأقوم الآن بعرض موقع مميز يمكنكم استخدامه للإطلاع علي اخر اخبار المواقع الاجتماعية من مكان واحد.

موقع لتصفح المواقع الاجتماعية المشهورة من مكان واحد

feedient

[Feedient] هو موقع مجاني يتيح لك متابعة وإدارة جميع حسابتك علي المواقع الاجتماعية في مكان واحد وبالترتيب بحيث يصبح المستخدم علي إطلاع دائم بآخر الاخبار من مكان واحد بدون بذل مجهود في زيارة كل موقع علي حدا لمشاهدة المنشورات الجديدة لذلك فسيكون التعامل من خلال هذه الموقع افضل.

لمعرفة كيفية استخدام الموقع أتبع ما يلي من خطوات:

• يحتاج المستخدم إلى تسجيل حساب في الموقع وذلك عبر الضغط علي كلمة Sign UP بالأعلي، وقم بإدخال البيانات المطلوبة.

• بعد التسجيل في الموقع سيتم الانتقال مباشرة إلي صفحة الاعدادات لضبط اعدادات الموقع مثل ضبط اللغة وتغيير كلمة السر..إلخ.

• للبدء في إدخال الحسابات لمتابعتها من الموقع اضغط علي كلمة Add account في الجانب الايسر وستظهر لك ايقونات المواقع الاجتماعية وعليك اختيار المواقع الذي تريد متابعتها من قبل الموقع.

• بعد اختيار أي موقع سيظهر لك نافذة آخري منبثقة تطلب منك الموافقة علي دخول التطبيق الخاص بالموقع إلي الحساب.
قم بالموافقة بدون قلق لآن الموقع آمن وموثوق ومعترف به من قبل مواقع آخري مشهورة.

• بعد تحديد المواقع الاجتماعية والسماح علي دخول التطبيق إلي الحسابات اضغط علي ايقونة Feeds المتواجده بالجانب الايسر.

• وفي هذا الصفحة يتم عرض جميع المواقع الاجتماعية الذي قمت بإختيارها وبالترتيب، يمكنك الآن التصفح في كامل الحسابات بدون مشاكل وفي مكان واحد.

_

يبدو لك أن خطوات التنفيذ معقدة ولكن قم بتجربتها علي الفور وستجد إنها سهلة وبسيطة وستزول هذه الفكرة 😀 .