في جميع المتصفحات لا يستطيع المستخدم أن يفتح أكثر من حساب ( سواء كان حساب فيس بوك او تويتر أو اي حساب في موقع ما على شبكة الانترنت ) الا اذا قمت بتسجيل الخروج من حسابك الاول ومن ثم تسجيل الدخول للحساب الثاني ، الأمر مرهق نوعا ما ويضيع الكثير من الوقت ، بل وربما تريد أن تفتح الحسابين في وقت واحد لعمل شئ ما ، ماذا ستفعل في هذه الحالة .

بالطبع تستطيع فتح حساب على متصفح معين وفتح حساب آخر على متصفح آخر ، ولكن هذا الأمر متعب أيضا ، كما أن فتح أكثر من متصفح على الأجهزة ضعيفة الامكانيات سيؤدي الى بطئ الجهاز .

لذا سنتعرف في هذه التدوينة عن أبسط الطرق لفتح أكثر من حساب في كل من متصفح الفايرفوكس ومتصفح جوجل كروم .

طريقة فتح أكثر من حساب على متصفح فايرفوكس

لتنفيذ هذه المهمة في في متصفح فايرفوكس سنستخدم اضافة اسمها Multifox تعمل هذه الاضافة على فتح اكثر من حساب في وقت واحد دون تعارض بيهم .

 

1

بعد تثبيت الاضافة ستظهر في الأعلى بجانب شريط العنوان ، كل ما عليك فعله الضغط عليها بزر الفأرة الأيسر ثم اختيار New ، ستفتح لك نافذة جديدة منفصلة تماما عن النافذة الاولى افتح فيها الموقع الذي تريد التسجيل فيها وسجل دخول بكل سهولة ، كما يمكنك تنفيذ هذا الامر اكثر من مرة بمعني آخر يمكنك فتح حسابات متعددة .

حمل الاضافة من هنـــــــــــــــــــــــــا .

طريقة فتح أكثر من حساب على متصفح جوجل كروم

chrome-Log-into-multiple-accounts

الاضافة التي ستقوم بهذا الأمر في جوجل كروم هي اضافة MultiLogin بعد تثبيتها تظهر ايقونة لها بجانب شريط العنوان ، عند الضغط على هذه الايقونة ستفتح تبويب جديد منفصل عن غيره من التبويبات ، أدخل عنوان الموقع و سجل دخول بكل سهولة .

حمل الاضافة من هنـــــــــــــــــــــــا .

___________

اذا اعجبك الموضوع قم بمشاركته مع أصدقائك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة 🙂 .