تسجيل الدخول في ويندوز عن طريق التعرف علي وجهك!v

 

اصبحت التقنية والتكنولوجيا تدخل في البرمجيات وهذا أمر رائع بكل تأكيد لأنها تسهل علينا بعض الامور الذي تخص حماية المستخدم فهناك مبرمجين يقومون بابتكار برامج وادوات للحصول علي حماية أكبر لدي المستخدم علي سبيل المثال في بعض الهواتف الذكية تجد أنه من الممكن فتح الهاتف من خلال “بصمة الاصابع” او من خلال حركة اليد والكثير من هذا الامور لذلك نقدم لكم اليوم ابداع برمجي جديد يتيح لك الدخول إلي نظام ويندوز عن طريق وجهك! لذا سأقوم الان بستعراض هذه البرنامج معكم.

 

برنامج KeyLemon لتسجيل الدخول في ويندوز عن طريق الوجه

your-face-is-your-password

 

[KeyLemon] هو برنامج يقوم بالتعرف علي وجهك لحين تسجيل الدخول به في نظام ويندوز بدلاً من كتابة باسوورد والذي في بعض الاحيان يمكن كسرة! لكن مع استخدام هذه البرنامج سيكون لديك حماية مميزة علي الحاسوب، كما يمكن لمستخدمي نظام ويندوز وماك أستخدام هذه البرنامج ليستمتعوا بحماية افضل.

لمعرفة كيفية استعمال البرنامج أتبع مايلي:

1- قم بفتح البرنامج بعد تثبيته وسيطلب منك توجيه وجهك إلي الكاميرة تي يتم التعرف علي وجهك ليتم تخزينة.

keylemon

 

2- يجب أن تتم الثلاثة أختبارات الذي يتطلبهم والخيارات هي التعرف علي الوجه اولاً ثم قم بكتابة باسورد احتياطي في حال أن البرنامج وجد مشكلة في التعرف علي وجهك وبعدها سيطرح عليك بعض من الصور الذي ألتقطها لك أثناء الاختبار فقم بأختيار واحدة منهم.

3- بعد اتمام هذه الخطوات قم بالخروج من البرنامج ثم اضغط علي زر الويندوز في الكيبورد + حرف L وهذا لأختبار البرنامج فإذا تعرف علي الوجه ومن ثم قام بفتح الويندوز فهذا يعني أن البرنامج قد اشتغل بشكل صحيح.

__

قد يعتقد البعض ان الامر صعب ولكن عند تجربته ستزول هذه الفكره.

شاهد هذا الفيديو لتجربه قوة الحماية في البرنامج
[youtube http://www.youtube.com/watch?v=LWCOUUD-L00]