أعلن المختبر المستقل للتكنولوجيا الأمنية The Independent IT-Security Lab والمعروف أيضا بمنظمة AV-Test نتائج اختبارات 25 منتجا أمنيا لحماية نظام التشغيل Windows 8.1, بينما أثبتت تلك النتائج فشل نظام الحماية المدعم من Microsoft بشكل كبير وهو Windows Defender مما أثبت أنه لابد من المستخدمين استخدام طرفا ثانيا للحماية بالإضافة إليه.

أفضل برامج حماية أمنية لنظام التشغيل Windows 8.1 :

شمل البحث الجديد من المختبر 25 منتجا أمنيا تم اختباراها على 500 موقع مختلف على شبكة الانترنت بالإضافة إلى 40 برنامج مُنصّب وأكثر من 750 ألف ملف يحتاجون للفحص و 19500 من الملفات الخبيثة Malware.

وقد تمت الاختبارات لكل برنامج على حدى في نظام جديد أصلي من نظام التشغيل Windows 8.1 مع تفعيل جدار الحماية الخاص به Firewall تشغيل خاصية الفلاتر الذكية من متصفح Internet Explorer وبذلك يكون قدم توفير نظام الحماية الأساسي الجيد.

وقد قدر الباحثين والمقيمين على الاختبارات النتيجة الاجمالية لخواص الحماية والاستخدام والأداء لكل منتج على أساس 18 درجة, وحقق برنامج الحماية Kaspersky بالإضافة إلى Bitdefender  التقييم النهائي 18 درجة كاملة بينما جاء بعدهما برنامج الحماية Avira بتقييم وصل إلى 17.5 درجة.

وإليكم النتائج بالتفصيل ….

وقد أجرى أيضا المعمل نفس الاختبار مع منتجات أخرى أيضا في وقت سابق أواخر العام الفائت ولكن في نظام التشغيل Windows 7 … وإليكم النتائج  التي نلاحظ منها الأداء القوي للبرنامجين أيضا …

لذلك ننصح باستخدام أحد البرامج Kaspersky أو Bitdefender لقوة الحماية التي يمتلكانها على انظمة التشغيل المختلفة.

________________________________

شاركونا بتعلقياتكم عن أفضل البرامج الأمنية في الاستخدام على أنظمة التشغيل لديكم !!