القاعدة العامة التي تلتزم بها شركة آبل في منتجاتها هي توفير خيارات محدودة للمستخدم ، ولكن يبدو أن آبل قررت اخيرا التخلي عن هذه القاعدة على الأقل فيما يتعلق بساعة آبل iWatch ، حيث بدأ الأمر بتوفير ألوان مختلفة لهاتف iPhone 5s وسيستمر هذا الأمر بالنسبة للهواتف القادمة بالاضافة الى ساعة iWatch .

شائعات تفيد بأن ساعة iWatch ستكون متاحة بحجمين للرجال والنساء

iWatch-concept-Home-Todd-Hamilton-001-1024x576

كانت هناك شائعات تفيد بأن ساعة آبل الذكية القادمة iWatch ستأتي بعدة أحجام ، أحد هذه الاشاعات يقول أن ساعة iWatch ستأتي بحجمين واحدة للرجال وأخرى للنساء .

 

وحديثا قام المحلل مينج شي كو بتأكيد ذلك الى حد ما حيث قال بأن شاشة الساعة ستكون بحجمي 1.3 بوصة و 1.5 بوصة .

 

وهناك شائعة جديدة من موقع Economic Daily التايواني انه سيكون هناك ثلاث نماذج مختلفة من الساعة بجمين أيضا وهما أكبر قليلا مما قاله مينج شي كو – 1.6 بوصة و 1.8 بوصة – ، بالاضافة الى انه سيكون هناك نسختين مختلفتين من طراز 1.8 بوصة بشاشة من الياقوت الأزرق .

 

التقارير لم تصرح بذلك فعليا ولكن اذا كان هناك اصدار بشاشة من الياقوت الأزرق ليتماشى مع الموضة ، سيكون هناك اصدار آخر رياضي ، كما أفادت التقارير أيضا أن ساعة iWatch ستصدر في الربع الثالث من هذا العام مما يعني انها ستصدر قريبا لا سيما اذا قمنا بالمقارنة مع تنبؤات مينج شي كو بأن عملية الانتاج ستبدأ في نوفمبر .

 

يبدو أن الشائعات بشأن الأحجام الجديدة هي الأكثر واقعية ولكن من الصعب تصديق أن الساعة ستصدر خلال الفترة من الآن وحتى شهر سبتمبر .