في الفترة الأخيرة انتشرت الكثير من الشائعات حول آبل وهاتفا الجديد iPhone 6 وعن موعد صدور هذا الهاتف ، وأن آبل تسعى لطرحه في السوق في سبتمبرالقادم .

اذا تم الاعلان عن الهاتف الجديد في سبتمبر كما ادعت الشائعات ، فليس من الغريب أن نسمع شائعات جديدة عن عملية الانتاج والذي تقول الشائعات أنها سبتبدأ الأسبوع القادم .

انتاج iPhone 6 ستبدأ الاسبوع القادم و iPhablet ستبدأ في أغسطس

9040-497-iPhone-6-iPhone-6c-010-l

وفقا لتقرير من موقع the Economic Daily News فإن عملية انتاج iPhone 6 ستبدأ خلال اسبوع من الآن ، في حين أن هاتف آبل كبير الحجم والذي يأتي بشاشة 5.5 بوصة ستبدأ عملية انتاجه في الاسبوع الثاني من شهر أغسطس .

كما أعلنت شركتي Foxconn و Pegatron بنيتهما لتوظيف مزيد من العمال من أجل انجاز العمل في انتاج الآيفون ، كما تسعى شركة Foxconn وضع مزيد من الروبوتات على خطوط التجميع من أجل انجاز العمل أيضا .

بالرغم من تداول العديد من الأخبار بشأن مصنعي أجزاء الآيفون والذي كانت تشير الى انهم يواجهون مشكلة في الأجزاء الرقيقة جدا من الآيفون ، الا أننا رأينا العديد من التسريبات للآيفون والتي تؤكد أنه سيطرح للبيع في سبتمبر – الا اذا أعلنت آبل شيئا آخر – .

يبدو أن الشائعات بخصوص الانتاج قد بدأت في وقت مبكر جدا بالنسبة لهاتف سيطرح قبل عطلة الأعياد ، ولكن هناك بعض الأسباب التي تجعلنا نشك في هذه الشائعات اننا لم نرى تسريبات لهذا الامر وهو أمر غريب لهاتف سيطرح قريبا .