تستطيع الآن تثبيت برنامج BlueStacks علي جهازك حتي إذا كانت إمكانياته ضعيفة

 

يطمح الكثير من المُستخدمين في تثبيت برنامج Bluestacks علي الكمبيوتر للإستمتاع بتجربه الاندرويد على الحاسوب   لكن دائماً يصادفهم مشاكل كثيرة تتعلق بمساحة الرام الصغيرة او كارت الشاشة الضعيف..إلخ، وقد سبق لنا شرح عن حلول لبعض هذه المشاكل، لكن يبدو أن مطوري هذا البرنامج قد شعروا بالمُستخدمين الذين لديهم اجهزة ذات إمكانيات ضعيفة حيث قاموا مؤخراً بإصدار نسخة جديدة من البرنامج يُمكن للجميع استخدامها بدون مواجهة آي مشكلة وسأستعرضها معكم ضمن هذا المقال.


كيفية تثبيت برنامج “بلوستاكس” علي الاجهزة الضعيفة بدون مشاكل

BlueStacks

قمت منذ قليل بتجربه برنامج Bluestacks بالإصدار الآخير علي جهاز بإمكانيات سيئة للغاية وكانت المفاجأة أن البرنامج كان يعمل بصورة سريعة جداً وبدون مواجهة آي مشكلة؛ والصورة السابقة توضح ذلك


ويُمكنكم ايضاً تجربه هذا البرنامج الرائع علي الجهاز عن طريق تطبيق الخطوات التالية:

• قم بتحميل آخر اصدار من البرنامج (اضغط هنا للتحميل)

• ثم قم بتثبيت البرنامج بالطريقة الاعتيادية بضمان عدم مواجهة آي مشاكل اثناء التثبيت 😀

Capture

• وبعد الانتهاء من التثبيت ستظهر واجهة باللون الازرق والتي يتم بها تحميل الملفات الخاصة بتشغيل تطبيقات اندرويد، فعليك التحلي بالصبر حتي الانتهاء تماماً علماً بأن هذه العملية تعتمد اولاً وآخيراً علي سرعة الانترنت في جهازك.

Capture

• وآخيراً بعد الانتهاء من تحميل الملفات سيتم فوراً استعراض واجهة البرنامج التي ستكون علي هذا الشكل كما بالصورة السابقة.

– ويُمكنكم الآن الاستمتاع بتطبيقات اندرويد بكل سهولة وبأداء سريع، بالاضافة إلي إمكانية جعل البرنامج باللغة العربية ليصبح الأمر اكثر سهولة في استعمال البرنامج.


ملاحظات مهمة

– في اثناء تثبيت البرنامج سيطلب منك تحديد مكان لوضع الملف الرئيسي للبرنامج به وسيقوم تلقائياً بتحديد ملف ProgramData لكن قم بتغييرهُ وتحديد ملف Program Files.

– يجب أن يكون في القرص الصلب الخاص بك مساحة فارغة تبلغ 2GB

– لا تقم بتحميل تطبيقات اندرويد كثيرة في البرنامج لانها بالتاكيد ستؤثر علي مساحة القرص الصلب.