يمتاز كل من نظامي ويندوز 8 وويندوز 8.1 بتطبيقات رائعة على جميع المستويات والتصنيفات ، فهناك تطبيقات تواصل اجتماعي رائعة ، وتطبيقات وسائط متعددة وتطبيقات أخبار ، وغيرها العديد من التطبيقات ، وفي هذه التدوينة سألقي الضوء على أحد التطبيقات الرياضية المميزة في ويندوز 8/8.1 و هو تطبيق Sports .

تعرف على كافة تفاصيل تطبيق Sports في ويندوز 8 / 8.1 

تطبيق Sports هو أحد أفضل التطبيقات الرياضية ، وهو يأتي مثبت على النظام لا تحتاج للبحث عنه ، بمجرد تسطيب أي نسخة ويندوز سواء ويندوز 8 أو ويندوز 8.1 ستجد التطبيق موجود في واجهة Metro .

يعتبر التطبيق كمرجع رياضي لك حيث تستطيع من خلاله التعرف على آخر الأخبار في مختلف الرياضات حول العالم ، والتعرف أيضا على احصائيات المباريات واللاعبين .

يسمح لك التطبيق باختيار فرق مفضلة لك بحيث تستطيع متابعة أخبارها ومبارياتها بكل سهولة ، كما ينبهك التطبيق قبل كل لقاء لفريقك المفضل بموعد اللقاء باليوم والساعة .

واذا لم تكن أمام شاشة التلفاز وفريقك المفضل يخوض أحد اللقاءات يمكنك متابعة اللقاء لحظة بلحظة ، حيث يزودك التطبيق بمعلومات عن اللقاء الجاري من اهداف وبطاقات صفراء وحمراء وتغييرات ، وايضا يزودك بكافة الاحصائيات من استحواذ وتسديدات على المرمى وغيرها .

ويمكنك من خلال التطبيق متابعة احصائيات الدوري المفضل بالنسبة لك ، من جدول الترتيب ، وترتيب الهدافين والمساعدين ونتائج المباريات وغيرها الكثير ، أترككم مع هذا الفيديو للتعرف أكثر على التطبيق :

كيف تستفيد أكبر استفادة من تطبيق Sports في ويندوز 8 /8.1

 

نسيت أن أذكر في الفيديو أنك تستطيع تثبيت فريقك المفضل على واجهة Metro ، عن طريق الضغط على ايقونة فريقك المفضل ، وبعد أن تفتح قم بالضغط في أي مكان على زر الفأرة الأيمن ، ستفتح شريط بالاسفل اختر منها ” تثبيت في شاشة البدء كما بالصورة :

2014-08-26_13-24-34

ستلاحظ تثبيت فريقك المفضل في صفحة البدء ، حيث يمكنك التعرف على اخباره بكل سهولة وبسرعة من خلال الضغط على هذه الايقونة :

2014-08-26_13-26-37