google-google-play-google

يُعد متجر Play المتجر الاساسي في هواتف اندرويد لتحميل التطبيقات من خلالة ولكن يعاني بعض المستخدمين في البلدان مثل سوريا والسودان من حجب المتجر بالكامل ويتجه كل من واجهة هذه المشكلة إلا متجر آخر يقومو بتحميل التطبيقات منه وهذا شيئ غير مرغوب به ولكن بإمكانك استعمال متجر جوجل بلاي بشكل رسمي وذلك عبر تغير رقم الـ VPN إلا رقم امريكي او اي دولة آخري وهذا ما يتيحه لنا تطبيق Psiphon الذي يقوم بتغير vpn الخاص بالهاتف الاندرويد.

 

تطبيق Psiphon لفتح Google Play في البلدان المحجوبة

م

Psiphon هو افضل تطبيق لتغير رقم الvpn الخاص بهاتفك والذي من خلالة بإمكانك استخدام متجر بلاي في البلد المحجوب عنها، لنجاح هذه العمليه يتطلب أن يكون اصدار الاندرويد لديك 4.0 فيما أعلي وايضاًَ ان يكون لديك حساب علي google لتسجيل الدخول في المتجر.

لمعرفة كيف تقوم بأستخدام وتشغيل التطبيق طبق ما يلي:

1- اولاً قم بتحميل ملف التطبيق بصيغة APK علي الهاتف من هنا وقم بتثبيته علي الهاتف.

2- بعد تشغيل التطبيق تظهر لك نافذة نقوم بالضغط علي Tunnel Whole Device.

3- انتظر قليلاً حتي يظهر لك حرف الـ[P] باللون الازرق.

• سيفتح لك صفحة ويب علي المتصفح الافتراضي قم بتخطيها واضغط علي زر الرجوع في الهاتف!

4- إذهب إلي تبويبة Options واضغط علي Select region لآختيار الدولة الذي تريد تغير الـVPN إليها ونضغط علي زر Start بالاسفل.

5- اضغط علي زر الـHome في الهاتف ليظل البرنامج علي قيد التشغيل في الخلفية.

6- اذهب إلي متجر جوجل بلاي مرة آخري سيفتح لك بشكل عادي يمكنك الان تسجيل الدخول بحساب جوجل لتقوم بتحميل التطبيقات وتحديث التطبيقات المثبته علي هاتفك.

 

___

هذه هي الطريقة الوحيدة لفتح المواقع المحجوبة وهو تغير رقم VPN ، اتمني أن تفيد هذه الطريقة الاخوة الذي لديهم مواقع محجوبة 😀 !