كيفية معرفة اكثر التطبيقات استهلاكاً للانترنت في الاندرويد

 

بالتاكيد الاشخاص المشتركون في باقات انترنت لهواتفهم يخص لهم هذا الامر وهو معرفة التطبيقات الذي تستهلك انترنت اكثر لان ذالك يعود بضرر مثل نفاد الباقة في وقت قصير دون الاستفاد بشيئ وايضاً بطئ للهاتف بسبب كثرة التطبيقات ولكن لحسن الحظ يوجد تطبيقات تقوم بمعرفة التطبيقات الاكثر استهلاكاً للانترنت حتي تقوم بمعرفتها وتعطيلها.

تطبيق Network Monitor لمعرفة التطبيقات الذي تستهلك انترنت اكثر

Capture

تطبيق Network Monitor ,تطبيق مميز في معرفة التطبيقات الذي تستهلك انترنت كثير وقد يكون مفيد هذا التطبيق لمستخدمي خطوط 3G أو الجيل الثاني حيث يقوم البرنامج بعمل فحص لكي يتعرف علي التطبيقات المثبته علي هاتفك ومن ثم يعرض لك التطبيقات تدريجياً بحسب التطبيق الذي يستهلك انترنت اكثر. التطبيق ايضاً يقدم معلومات عن صبيب الانترنت الخاص بك مثل عنوان الـ IP وايضاً عنوان MAC Address في حال إذا كنت تستخدم الانترنت من الـ Wi-Fi.

تطبيقNetwork Counter لكي تعرف التطبيق الذي يستعمل انترنت زيادة

 

Capture
تطبيق Network Counter , افضل تطبيق لمعرفة من الذي يستهلك انترنت اكثر من التطبيقات وما يدلل علي هذا هو عدد مستخدمين التطبيق 😀 ما يميز التطبيق انه سهل الاستخدام والحجم بسيط جداً.
تاتي وجهة التطبيق مقسمة إلي 3 فئات اول فئة وهي data usage والذي يتم فيها عرض سرعة الانترنت المسخدم.
ثاني فئة وهي Alarm والذي من خلالها تستطيع تحديد توقيت لفتح فيه الـ Wi-Fi وتحديد السرعة وهذه شيئ رائع ويعود بفائدة للبطارية.
آخر فئة وهي معرفة اكثر تطبيق يستهلك انترنت وهذا مانريده من التطبيق.
___________
إذا كنت مازال بحاجه للمزيد من التطبيقات فا يمكنك الاختيار من بين التطبيقات التالية:
• NetLive