يقوم البعض بإضافة الكثير من حسابات الفيسبوك يوميا, وقد لا يهتمون بإذا ما كانت تلك الحسابات آمنة وصحيحة وغير مستخدمة ضدهم أم لأ, وهذا قد يعرضهم لفقدان الحساب الخاص بهم.

تعتبر الصفحات المزورة والحسابات المزيفة هي أحد الطرق المعروفة التي يستخدمها بعض الهاكرز الغير أخلاقيين لاستغلال وتغيير الحسابات الخاصة بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي, ولكن في هذا المقال سنتعرف على تطبيق رائع يقدمه موقع الفيسبوك نفسه لحماية الحسابات الخاصة بنا من تلك الصفحات والحسابات المزورة الغير آمنة.

التطبيق المجاني FakeOFF على الفيسبوك لحماية الحساب الخاص بنا :

هذا التطبيق المجاني يتيح لك الكشف عن أي حسابات أخرى مضافة في حسابك وتكون غير آمنة أو مشكوك فيها .. مع استكشاف أي صفحات أخرى غير آمنة قد تتعرض لها عند تصفحك في الفيسبوك.

يمكنك البحث عنده في محرك البحث الخاص بالفيسبوك أو الدخول من هنا “FakeOFF”

بعد الدخول مباشرة إلى التطبيق يمكنك الاتصال به عن طريق الضغط على Connect with Facebook لتتمكن من الاستفادة بالتطبيق حيث يقوم بتحليل بيانات حسابك مع تحليل قوائم الأصدقاء التي لديك.

واجهة التطبيق سهلة وبسيطة بحيث يمكنك التحقق من الحسابات المضافة لديك ولا تعرف عنها شيئا .. بالضغط على Let’s check him/her أو بالضغط على I know he/she is real إذا ما كنت تعرف أصحاب تلك الحسابات مسبقا ومتأكدا من سلامتها ..

وعند فحص حساب ما يبدأ البرنامج بتحليل جميع بياناته للتأكد من أنه ليس وهمي أو مزيف ولكن بعد الضغط على Start Basic Investigation ..

وقد يقوم التطبيق نفسه بطرح بعض الأسئلة المتعلقة بصاحب هذا الحساب الذي يقوم بفحصه حاليا .. للتحقق بشكل أكبر عن صحته وذلك قبل الضغط على Submit and Get Basic Results لعرض نتائج الفحص ..

ليقوم التطبيق مباشرة بعض حالة هذا الحساب ومدة صحته او خطورته على حسابك من خلال تقييم مع تصنيف خاص لهذا التقييم لمعرفة مدى سلامة هذا الحساب الذي قمت بفحصه ..

ويمكنك التأكد بنفس الطريقة من جميع الحسابات التي لا تعرفها مسبقا حتى لا يكون حسابك معرضا للفقدان أو الاختراق في حالة التعامل مع تلك الحسابات التي ربما لا تكون آمنة  🙁

هذا التطبيق يتيح لك حماية مستقبلية من أي حساب مزور أو صفحة مزورة .. خصوصا عند إضافة حساب ما فينبهك التطبيق فورا لعمل فحص على هذا الحساب للتأكد من صحته ..

كن مستخدما إيجابيا وحافظ على حسابك باستخدام الطرق الجيدة حتى لا يتعرض للفقدان أو الاختراق بأي شكل من الأشكالـ 😀

______________________________________________________________________________________

نتمنى أن تكون الإفادة حاضرة في هذا المقال … شاركونا باستفساراتكم وتعليقاتكم 🙂