في تدوينة سابقة تحدثت عن حياة مجنون الكمبيوتر ، و كيف أن حياته مثيرة و مختلفة . وجود مجنون كمبيوتر في حياتك كحبيب أو أخ أو حتى أب يجعلك في حيرة من أمرك عند اختيار هدية له . كيف يمكن أن تختار هدية مناسبة لشخص بهذا الغموض. غالبا أن أول فكرة تخطر ببالك أن تشتري له أحد اكسسوارات الكمبيوتر ربما تأتي هذه الفكرة بنتيجة جيدة ، لكن كيف تثير حماسة مجنون الكمبيوتر بهديتك ، و كيف تأتي له بهدية مناسبة ؟!

 هدية من الملابس و الأزياء

أعتقد أن هذه الهدية هي أفضل الهدايا على الإطلاق ، فمجنون الكمبيوتر يمكنه بسهولة اظهار عشقه للحواسيب على المواقع الاجتماعية ، لكن كيف يبدو في الشارع و في اللقاءات الحية ؟ ماذا لو اخترت له تي شيرت مطبوع عليه أحد العلامات التقنية ، أو أحد شخصيات الكارتون . ضع في اعتبارك أيضا أن مجنون الكمبيوتر هو شخصية ثورية مجنونة 🙂 فماذا لو اخترت له تي شيرت عليه أحد الجمل الساخرة ؟

تي شيرت مجنون كمبويترو ماذا عن الأحذية ؟

يفضل مجانين الكمبيوتر الأحذية التي تسهل حركتهم . لذلك فأرشح لك أن تختار حذاء كونفيرس converse أو sneakers . أنا شخصيا أفضل sneakers لما لها من تصميمات و أشكال مختلفة ، و مريحة للقدم .

حذاء

 النظارة

من الماركات المشهورة ray ban . لكني لا أفضلها ، و أسميها نظارات مبالغ فيها ! .. عن نفسي أستخدم نظارات Gucci بتصميمها الإيطالي الأنيق .

نظارةالألعاب و الألغاز

من أكثر الهداية إثارة التي يمكن أن تهديها لمجنون الكمبيوتر هو أن تهديه لعبة من ألعاب الكمبيوتر الجديدة أو أن تهديه أحد الألغاز . تقول الأرقام أن أكثر الألعاب مبيعا في العالم على مر التاريخ هو مكعب روبيك . أشهر أنواعه 3×3 و المطلوب منك أن تجعل لكل وجه من أوجه المكعب لون واحد . لعبة شهيرة كما تعرف ، أنا شخصيا أعشقها . ابحث عن الألعاب التي تحوي لغزا أو فكرة تحتاج للوقت ، كذلك الألعاب الاستراتيجية و ألعاب المهمات .

ألعاب

الآن قد انتهيت .. و ماذا عن اقتراحاتك بهدايا لمجنون الكمبيوتر ؟