كيفية وضع كلمة سر للتطبيقات في هواتف اندرويد

 

علي الرغم من وجود حماية كبيرة في نظام اندرويد للحفاظ علي خصوصية المستخدم إلا انه لا يوفر ميزة قفل التطبيقات بكلمة سر وذلك الامر مهم جداً لأن في حالة عدم وجود هذه الميزة علي الهاتف الاندرويد فسوف يستطيع من سرق هاتفك الدخول إلي التطبيقات ويمكنه التجسس علي كل شيئ ولكن لابد من موجود ذلك الامر علي الهاتف حتي يوفر لك حماية بشكل اكبر، هناك تطبيقات كثيرة علي متجر جوجل بلاي تؤدي هذا المهمة ولكن سأقوم باستعراض البعض منهما.

 

تطبيق AppLock الافضل في قفل التطبيقات بكلمة سر

Tips-Android-Aplikasi-AppLock-Gratis-Untuk-Melindungi-Ponsel-Android

[AppLock] | هو التطبيق الذي تفوق وسط التطبيقات الذي تؤدي هذا الخدمة حيث يوجد اكثر من 2 مليون شخص قامُ بأستعمال هذا التطبيق لسهولة استخدامه وحجمه الصغير!، بعد تحميل التطبيق وتشغيله سيطلب منك ادخال كلمة سر جديدة ومن ثم يطلب من ادخال بريد الكتروني وذلك لانك إذا انسيت الكلمة فا سيتم استرجاعها عبر هذا البريد، في وجهة التطبيق سوف يستعرض تطبيقاتك المثبته وتقوم انت بتحديد التطبيق الذي تريد وضع الحماية عليه. وعندما يقوم شخص اخر بفتح التطبيق الذي اختارتهُ سيطلب منه كلمة المرور.

تطبيق رائع جداً انصحكم بتجربته 😀

 

تطبيق Smart App Protector لحماية الملفات والتطبيقات بباسورد

1

[Smart App Protector] | تطبيق في غاية التمييز ويختلف عن بعض التطبيقات الاخري الذي تقوم بحماية تطبيقاتك بكلمة سر حيث يأتي هذا التطبيق بمميزات رائعة جداً اولاً يتيح لك إنشاء كلمة سر بأكثر من طريقة فايمكنك وضع حماية للتطبيق من خلال [راسمه،التعرف علي وجهك،الانماط..إلخ] ثانياً انه يمكنه تصوير الاشخاص الذي قامو بإدخال كلمة المرور خطأ وغيرة من المميزات العديده فا يمكنك تحميله لتكتشفها أنت بنفسك.

 

_

يوجد ايضاً تطبيقات آخري موثوق بها يمكنك التعرف عليها مثل (Perfect App Protector ، Visidon Applock ، Smart Lock ، Apps Locker Master)

استخدم اي من التطبيقات الذي قمنا بطرحها لحماية هاتفك الاندرويد من التجسس حين يتعرض إلي السرقة او شيئ من هذا القبيل!