تخيل معي انك تقوم بتصفح الانترنت علي متصفح Google Chrome .. قمت بفتح اكثر من 10 صفحات او حتي 20 صفحة ( وهي تحدث في كثير من الاوقات لدي للأسف ) ..

وبعد ان قمت بالتركيز في قراءة ما بصفحة معينة او حتي مشاهدة فيديو معين في تلك الصفحة فوجئت بصوت مزعج يصدر تلقائياً من احدي الصفحات !

هل تتخيل حجم الازعاج الذي يسببه لك هذا الصوت ؟ ..

حسناً .. الان بعد ان تم اختبار الخاصية منذ شهر نوفمبر في العام الماضي 2013 ..

تم الاعلان عن اطلاق الخاصية في متصفحات كروم الجديدة ..

خاصية Annoying Tabs :

google-chrome-annoying-tabs-feature

الخاصية تمكنك من التعرف علي اي الصفحات الموجودة تقوم بإزعاجك .. فستظهر لك علامة Speaker علي كل Tab يقوم بتشغيل الاعلانات تلقائياً دون اي تدخل منك ..

اعلانات فيديو او اعلانات صوتية ..

الخاصية رائعة وتمكنك من التعرف بسرعة علي الـصفحة المزعجة في متصفحك دون اللجوء الي البحث كثيراً وفتح كل صفحة لتعرف اين هو الاعلان المزعج !

ليس هذا فقط .. فالخاصية الجديدة ستمكنك من التعرف علي الصفحة المزعجة التي تستخدم الميكروفون الخاص بك او حتي الكاميرا دون طلب تصريح منك ..

….

هل تعتقد ان جوجل توقفت علي تلك المميزات ! . لا قامت جوجل ايضاً بالتأكيد علي ان المتصفح سيقوم بمنع اي Malware من الوصول الي جهازك بمنع الصفحات التي تحتوي علي ملفات مشبوهة و Malware وتغلقها تلقائياً حتي لاتقوم بتحميلها دون دراية منك ..

ننصحك بقراءة الموضوع التالي :

كيف تجعل متصفح كروم أكثر إستيعاباً لإحتياجاتك

ــــــــــــــــــ

تحميل Google Chrome 32 :

جوجل كروم 23

يمكنك تحميل المتصفح الشهير من جوجل عن طريق الموقع الرسمي ( Online installer ) ويحتاج الي اتصال انترنت للتنصيب :

[button color=”green” link=”https://www.google.com/intl/en/chrome/browser/” size=”medium” target=”_blank” font=”tahoma” align=”right”]English[/button]

[button color=”green” link=”https://www.google.com/intl/ar/chrome/browser/” size=”medium” target=”_blank” font=”tahoma” align=”right”]عـربـي[/button]

يمكنك تحميل نسخة ( Offline ) لاتحتاج الي اتصال انترنت للتنصيب :

[button color=”red” link=”http://www.softpedia.com/dyn-postdownload.php?p=108166&t=0&i=1″ size=”medium” target=”_blank” font=”tahoma” align=”right”]Offline installer[/button]