كيفية الحصول علي الوجوه التعبيرية المتواجده في الهواتف الذكية

يمتلك اصحاب الهواتف الذكية عدد ضخم من الرموز التعبيرية التي تُعد من اهم الاشياء التي نحتاج إليها اثناء الدردشة او كتابه التعليقات حيث يوجد في هواتف اندرويد وآيفون قائمة مدمجه مع لوحة المفاتيح بها الكثير من الوجوه التعبيرية للوصول إليها بشكل والمتاحه في أي وقت للإستخدام، بينما ممتلكي الكمبيوتر PC لا يتوفر لهم هذه الميزة إلا بأستخدام الاضافات والبرامج او المواقع ايضاً ولكن لماذا نلجأ إليهم في حين وجود هذه الميزة افتراضياً لمُستخدمي ويندوز 8 و 8.1 بالفعل! هي متواجده في نظامي 8&8.1 لكن الكثير لا يعلم بوجودها ومن خلال هذه المقال سنتطرق إلي طريقة الحصول عليهم بدون استخدام اضافات،برامج،مواقع اون لاين.


كيفية استخدام الرموز التعبيرية المتواجده في الهواتف الذكية علي الكمبيوتر

1

كما تشاهدون من الصورة، فهذه تلك النتيجه التي ستحصلون عليهم بعد تطبيق الخطوات القليلة التالية:

Touch Keybord

• نقوم بالضغط علي زر الماوس الايمن في شريط المهم بالأسفل ومن القائمة التي ستظهر نوُجه المؤشر نحو Toolbars ثم نقوم باختيار Touch Keybord.

Touch Keybord.1

• بعد الضغط سنلاحظ ظهور آيقونة لوحة مفاتيح جديدة في شريط المهام (thumb_14262535210Touch_Keyboard) نقوم بالضغط عليها حتي تظهر لوحة مفاتيح متحركه ظهرت علي الشاشة.

• نقوم بالضغط علي زر الـ”وجه المبتسم” ليتم استعراض الوجوه التعبيرية المدمجه افتراضياً مع ويندوز 8 & 8.1.

majnooncomputer

• عند الضغط علي أي منهم اثناء إجراء دردشة او كتابه منشور ستظهر علي شكل مربع لكن عند النشر ستظهر بشكلها الطبيعي.


ملحوظة: كما تشاهدون في صورة منشور الفيسبوك في الأعلي فعندما قمت بوضع الوجه التعبيري “الشيطان” وعند النشر ظهر بشكل مربع ايضاً ولكن هذا ليس عيب من الاداة بل فيسبوك لا يدعم هذا الوجه.