في ظل ما نشهده من تقدم تكنولوجي كبير في هذا العصر ينبغي عليك أن تكون في تواصل دائم مع الآخرين ، هناك العديد من التطبيقات التي تساعدك على الحفاظ على تواصلك مع أصدقائك بشكل دائم عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، كما يوجد العديد من الاضافات لمتصفح جوجل كروم والتي تؤدي نفس المهمة ومن هذه الاضافات Faces.im.

تحميل اضافة Faces.im لمتصفح جوجل كروم

2014-09-28_23-00-08

 

اذا قمت بتثبيت اضافة Faces.im على متصفح جوجل كروم وقام أحد ما بإرسال لك رسالة على الفيسبوك ، ستظهر لك الرسالة مباشرة في فقاعة دائرية على الجانب الأيمن من المتصفح في أي موقع تتصفحه ، وستظل هذه الرسالة موجودة حتى تقوم برؤيتها أو أن تقوم بإغلاق الفقاعة عن طريق الوقوف عليها والضغط على زر X الذي يظهر ، كما يمكنك فتح Facebook Massenger في صفحة منفصلة عن طريق الضغط على الأيقونة الظاهرة أعلى يمين الصفحة .

 

2014-09-28_23-09-06

 

 

كما قلت عندما تتلقى رسالة تظهر صورة مرسل الرسالة في فقاعة على يمين الصفحة وعند الوقوف على هذه الفقاعة تظهر هذه الرسالة مباشرة ، يمكنك الضغط على الفقاعة لفتح الرسائل والرد على الرسالة أو يمكنك تجاهلها إذا كنت مشغولا .

هذه الاضافة ما تزال تفتقر الى بعض التحسينات ، فقد قام بعض المستخدمين بملاحظة انه اذا تم ارسال رابط لفيديو على موقع Youtube ان الرسالة لا تظهر كاملة ،لذلك فإن المطورين يقومون بتطويرها باستمرار .

ومن الممتع أن هذه الرسائل التي تظهر في جانب المتصفح ، تظهر بدون أي صوت حتى لا يكون الأمر مزعج للمستخدمين .

قم بتحميل الاضافة من هنا .