أصبحت تطبيقات الأوامر الصوتية أكثر انتشارا في الفترة الأخيرة ، حيث انها تسهل على المستخدم القيام بالكثير من المهام مثل بدء تطبيقات أخرى عن طريق الأمر الصوتي ، أو البحث عن شئ ما على الانترنت بالاضافة الى جعلها المستخدم أكثر تفاعلا مع الهاتف الذكي .

هل توقعت يوما أن تحصل على مساعد شخصي حقيقي لجهازك الذكي ؟ 

ooloo

تخيل لو أن تطبيقات الأوامر الصوتية مثل تطبيق siri الخاص بأجهزة آبل عبارة عن شخص حقيقي يرتدي سماعات الرأس الخاصة به ويستمع الى الأسئلة من كل مكان حول العالم ويجيب عليها ، هذا بالفعل ما يقوم به تطبيق OOLOO ، فبدلا من الحصول على مساعد شخصي افتراضي عن طريق ذكاء اصطناعي في تطبيق على الهاتف الذكي ، فإنك تحصل على مساعد حقيقي .

 

فبكل بساطة بمجرد ضغطك على زر معين في التطبيق وترك رسالة صوتية عن اي شئ تريد البحث عنه أو السؤال عنه ، فإن فريق OOLOO سيقوم بالرد على رسالتك وعندها سيظهر لك على الهاتف اشعار لتعرف أنهم ردوا على الرسالة .

 

هذا التطبيق متاح لكل من نظامي أندرويد و iOS بشكل مجاني ، كما أن خدمة الرد على الرسائل هي خدمة مجانية أيضا ، والفريق الذي سيقوم بالرد على الرسائل مكون من خمسين موظفا يعملون على مدار الساعة ، كما أن السؤال البسيط سيجاب عليه بعد بضع ثواني ، والسؤال الأكثر تعقيدا سيستغرق بعض الدقائق للإجابة عليه .

 

فريق OOLOO سيقومون باستخدام البحث عبر الانترنت للاجابة على الأسئلة ، كما أنهم يقولون بأن التطبيق سيكون أفضل من تطبيقات المساعدين الافتراضيين Google Now و Siri و Cortana ، وقالت شركة iDrive – الشركة التي تقدم هذه الخدمة – أن بيانات المستخدمين سيتم حفظها لمدة 24 ساعة متضمنة الأسئلة والأجوبة ، كما أنها تعد ان هذه البيانات لن يتم استخدامها أو بيعها لطرف ثالث .

 

oo-a oo-b