بدأ متصفح فاير فوكس في أخذ منحنى جديد من التطور لمواكبة التغيرات التي تحدث في المتصفحات الأخرى مثل جوجل كروم وأوبرا, وهذا ما دفع المطورون لمتصفح فاير فوكس الأخذ في الاعتبار بما يحتاجه المستخدم لسهولة الأداء والتعامل أثناء تصفح المواقع المختلفه والمفضلة له.

لذا فإن إصدار Aurora الجديد من متصفح الفايرفوكس برهن على إمكانية هذا المتصفح في مقارعة المتصفحات الأخرى والتغلب عليها من حيث الأفكار والمميزات الجديدة الرائعة.

Firefox Aurora 29.0a2

تم إصدار نسخة جديدة من المتصفح Firefox Aurora والذي يأتي بشكل جديدة وميزة جدية وهامة قد ترضي من لم يستخدم هذا المتصفح من قبل.

فالميزة الجديدة والهامة في هذا الاصدار هي نظام المزامنة Firefox Sync والتي تتيح للمستخدم تسجيل حساب فايرفوكس خاص به حتى يتمكن بمزامنة المتصفح في اي وقت ومن أي حاسوب آخر.

أي أن المستخدم بإمكانه مراجعة نشاطاته والمواقع المفضلة الخاصة به والإضافات وغيرها من الخصائص من أي حاسوب عن طريق الدخول والولوج إلى حساب الفاير فوكس الخاص به دون أدنى مشكلة.

ويتم إنشاء هذا الحساب والولوج إليه في كل مرة عن طريق فتح المتصفح والضغط على SYNC من القائمة التي توجد بالأسفل بعد ذلك يمكن تسجيل وإنشاء حساب فايرفوكس جديد …

هذا بالإضافة إلى واجهة تبويب جديدة وسهلة للمستخدم حيث أكد المطورون لهذا المتصفح أن التبويبات اصبحت تمتلك مظهر جديد، وبالنسبة للتبويبات الغير نشطة فإنها تندمج في الخلفية حتى تُسهل الامر على المستخدم لايجاد علامة التبويب التي يريدها.

وأيضا توجد قائمة جديدة بها كل الخيارات التي يحتاجها المستخدم من تكبير وتصغير ونسخ وقص ولصق, هذا بجانب غمكانية تشكيل وتعديل المتصفح والأيكونات الخاصة به والتي تحتاجها في أي مكان لسهولة الوصول دون عناء مثل تغيير شكل وقوائم شريط الأدوات.

فأنصحكم بتجريته فقد أصبح هذا المتصفح أكثر سرعة في الأداء من أي وقت مضى, ومع هذه الخصائص الجديدة ستشعر بالخصوصية والراحة التآمة أثناء التصفح مع إجراء تعديلاتك المفضلة على صفحة التبويب او الشكل للمتصفح بصفة عامة.

تحميل متصفح Firefox Aurora 29.0a2 :

لتحميل آخر إصدار .. من هنــآ

ما الجديد في Firefox Aurora 29.0a2 :

  • A set of new improvements to the Firefox user interface
  • An interactive onboarding tour to guide users through new changes
  • A redesigned and improved customization mode
  • The ability to set up Firefox Sync by creating a Firefox account

___________________________________________

كن مستخدمآ إيجابيا وجرّب المتصفح الجديد فقد يسهل عليك الأمور كثيرآ ..

شاركونا بآرائكم ….