الاعلان عن FIFA 14  رسميا :

أعلنت شركة EA رسميا عن اللعبة الشهيرة FIFA 14 والتي ستخرج الى النور في نهاية العام الجاري ، وستكون اللعبة متاحة لأجهزة PC , PS3 بالاضافة الى Xbox 360 ، وتقدم اللعبة تحسينات في اسلوب اللعب والاعتماد على منطقة الوسط لبدء الهجمات وخلق الفرص واحراز الاهداف ويتحقق ذلك من خلال مميزات جديدة نسردها لكم كالتالي :

لعبة فيفا 2014

أهم المميزات والتحسينات التي طغت على FIFA 14 :

  • Pure Shot : تعمل هذه الخاصية على تحسين الذكاء الاصطناعي من خلال ضبط زوايا اللاعبين أثناء التسديد ، وترقب اللحظة المناسبة لتسديد الكرة مما يشعر المستخدم بالواقعية ، كما تتضمن هذه الخاصية ايضا تسديد عشوائي للكرة اذا كان اللاعب يقف في وضع خاطئ .
  • Protect the Ball : خاصية يزود بها المهاجمون للسيطرة أكثر على الكرة ومنع مدافعي المنافس من قطع الكرة ، كما يزود بها المدافعون لاعتراض ماهجمي المنافس ومنعهم من المراوغة واحراز الأهداف .
  • Sprint Dribble Turns : خاصية جديدة تمكن اللاعبين من التحكم بالكرة اثناء الجري السريع مما يعطي أفضلية للمهاجمين في حالة 1 ضد 1 والمرور من المدافع واحراز الاهداف بواقعية تامة .
  • Real Ball Physics : تحدد هذه الخاصية المسار الذي ستسلكه الكرة اثناء تسديدها ليتمكن اللاعبون من التسديد من مسافات بعيدة ويعتمد احراز الاهداف من مسافات بعيدة على اسلوب لعب اللاعب والمهارت الخاصة به ، وقد يسقط اللاعب اثناء التسديد وتخرج الكرة لخارج الملعب بشكل كوميدي مثلما يحدث في الواقع .
  • Teammate Intelligence : تم تحسين هذه الخاصية في الجانب الهجومي ، حيث اصبح المهاجمون قادرون على تمرير الكرة بواقعة اكثر ، وتسديد الكرة بشكل افضل ، كما تم تحسينها في الجانب الدفاعي حيث اصبح المدافعون يتطررقون لطرق مختلفة لاعتراض المهاجمين والسيطرة على الكرة .
  • Variable Dribble Touches : اضافة جديدة للاعبين ذوي المهارات العالية تمكنهم من تمرير الكرة اثناء الركض بطريق افضل وبدقة عالية .

fifa 2014 screenshots

اضافة لكل التحسينات السابقة ، سيكون هناك نظام جديد في نمط التدريب يسمى ” شبكة الكشافة العالمية ” تعمل هذه الشبكة على البحث عن المواهب الشابة حول العالم وامداد المستخدم ” المدرب ” بالمعلومات الكافية عنهم ونقاط قوتهم وضعفهم ، بالاضافة لسهولة تصفح القوائم لتحديد اللاعبين الذين ستتعاقد معهم اثناء فترة فتح باب الانتقالات .