فيسبوك يختبر تصميم جديد وأفضل للتايم لاين

New One-Column Timeline

facebook_pic

لم ينته الفيس بوك بعد من تطبيق التحديث الجديد الخاص بإشعارات الخصوصية علي كافة المستخدمين ..

ويمكنك الإطلاع علي التحديث وصوره من هنا :

فيسبوك يطلق تحديث للتحكم بالخصوصية بشكل ومميزات جديدة

 

حتي تخرج التقارير الجديدة حول بداية تطبيق تصميم جديد للمخطط الزمني Timeline الخاص بحسابات المستخدمين ليصبح أسهل .. وأسرع وابسط من السابق ..

التحديث يحمل اسم One Column Timeline … لذا من الواضح ان التحديث سيجعل الصفحة بمثابة عامود واحد يحتوي علي منشوراتك وتعليقاتك في صفحتك الشخصية …

ربما التقارير الواردة ليست بالجديدة حيث كانت من حوالي ثلاثة أشهر وبالتحديد 31 أكتوبر 2012 … ولكنها كانت توضح ان الفيس بوك سيقوم بتغيير نمط او بعض ازرار التايم لاين فقط ..

ولكن من التقارير الجديدة .. أصبح من الواضح اعادة تصميم التايم لاين بالكامل .. من أزرار وتنسيق الملف الشخصي بل وأيضا صورة ال Cover ومقاساتها ..

اترككم مع الصور للتوضيح :

وقد أكد الفيس بوك ان هذا التحديث سيصبح رسمي بحلول العام الجديد للعديد من المستخدمين ولكنه سيبدأ لنسبة بسيطة كبداية كما حدث مع الانتقال من الشكل القديم للبروفايل إلي التايم لاين الحالي ..

وبالطبع لم ينسي الموقع الاجتماعي تغيير شكل Tabs المدمجة في التايم لاين مثل ( About – Friends – Subscribers ) … فأصبحت بالشكل التالي :

حتي الان لم يتم التأكيد علي حصول الصفحات Pages ايضا علي نفس الشكل الجديد .. ولكن بمنطقية .. من الطبيعي ان تحصل الصفحات مستقبلاً علي نفس الشكل الجديد حيث ان هدف الفيس بوك أولا وأخيراً واضح وهو

ان ينال التصميم الجديد للتايم لاين الاكثر بساطة إعجاب المستخدمين عوضاً عما حدث في بداية إطلاقه ونفور العديد من المستخدمين منه 🙂 ..

هل تعتقد ان التحديث الجديد .. سيجعلك أكثر رضاءً عن Timeline ؟؟ …

شاركونا بأرائكم 😀

 

المصدر