استخراج الصور بأعلي دقة من مقاطع الفيديو المسجله من جوالات آيفون

بالتاكيد يقوم مُستخدمي جوالات آيفون بتصوير مقاطع الفيديو وبعد الانتهاء من التصوير ومشاهدة المقطع يجد بعض المشاهد التي يرغب في استخراجها من المقطع وحفظها كاصورة علي الهاتف وهناك الكثير من التطبيقات المتوفرة في App Store تقوم بهذه المهمة لكن لا تقوم بأستخراج الصور بجودة عالية، لذا سأستعرض في هذه المقال افضل تطبيق يُمكنك استخدامه لذلك المهمة.


كيفية استخراج الصور من الفيديو في هواتف آيفون

get HD photos out of videos

تطبيق “Taplet” هو تطبيق مجاني مخصص لجوالات آيفون والتي يُمكن للمُستخدمين الاستعانه به عند الرغبة في استخراج الصور من مقطع الفيديو التي يتم تسجيله من الهاتف الذكي مع إمكانية حفظها علي الهاتف بأعلي دقة ممكنه، يتيح التطبيق ايضاً اضافة بعض التاثيرات علي الصورة مع إمكانية مشاركه الصورة مع الاصدقاء علي مواقع التواصل الاجتماعي.


تحميل التطبيق

appstore


كيفية استخدام التطبيق

– بعد فتح التطبيق عليك أن تبدء بتسجيل مقطع الفيديو بالضغط علي الزر المتواجد اسفل الشاشة.

– بعد الانتهاء من تسجيل المقطع ثم مشاهدة الفيديو التي قمت بتسجيله ستلاحظ بالأعلي وجود شريط يحتوي علي كافة الصور التي تم حفظها من كل ثانية اثناء تصوير المقطع.

– يُمكنك تحديد كافة الصورة التي تريد استخراجها من المقطع ويُمكنك حفظها بالضغط علي زر السهم المتواجد بالاسفل او يُمكنك حذفها بالضغط علي آيقونة “سلة المهملات”.

– هناك جانب سلبي في التطبيق وهو وضع علامة مائية خاصه به علي كل صورة يتم حفظها ويُمكنك إزالتها بعد دفع مقابل مدي لشراء التطبيق Pro.