تحدثنا فيما سبق عن برنامج BrightExplorer الذي يستخدم لفتح المجلدات في شكل تبويبات فهو بمثابة متصفح للكمبيوتر شأنه شأن المتصفح في الانترنت ، وقلنا انه بحاجة الى العديد من التحسينات ، ويمكنك التعرف أكثر على البرنامج من خلال هذا – المقــال – .

لماذا برنامج QTTabBar لتصفح الملفات أفضل من برنامج BrightExplorer ؟

Untitled-1

اذا استخدمت برنامج BrightExplorer ستلاحظ انه لا يندمج بشكل كلي مع مستكشف الويندوز ، فعندما تقوم بفتح مجلد ما ستجد أن برنامج BrightExplorer هو من فتحه وليس مستكشف الويندوز ، بعكس البرنامج الذي سنتكلم عنه اليوم وهو البرنامج الرائع QTTabBar الذي يندمج مع مستكشف الويندوز تماما دون أي مشاكل ودون أي بطئ .

 

يسمح لك برنامج QTTabBar  بفتح المجلدات في شكل تبويبات ، أو فتح المجلدات كل في نافذة منفصلة ، بالاضافة الى وجود ازرار تسمح بغلق كل النوافذ المفتوحة باستثناء النافذة المفتوحة ، وزر آخر لغلق كل النوافذ المفتوحة دون استثناءات .

 

ايضا يحتوي البرنامج على خاصية تسمح باستكشاف كل شئ بداخل مجلد ما دون فتح هذا المجلد ، أيضا هناك خاصية تكبير الصورة والحصول على Preview للصور بمجرد تمرير مؤشر الفأرة على الصورة .

 

هناك الكثير من المميزات تستطيع عزيزي القارئ أن تستكشفها من خلال الفيديو التالي ، أو من خلال استخدامك الشخصي وتجربتك للبرنامج .

شرح برنامج QTTabBar  لتصفح المجلدات في شكل تبويبات

 

تحميل برنامج QTTabBar لتصفح المجلدات

البرنامج يعد أفضل بكثير من برنامج BrightExplorer ، حيث يمتاز بالسرعة والخفة .

البرنامج متوافق مع كل أنظمة الويندوز بلا استثناء ، ويمكن تحميله من هنـــــــــا .

________________

اذا أعجبك البرنامج قم بمشاركته مع أصدقائك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة 🙂 .