برنامج لتحرير اكثر من صورة في وقت واحد

بالتأكيد نعلم بوجود برامج عملاقة في تحرير الصور مثل برنامج فوتوشوب وهناك ايضاً مواقع اون لاين تقوم بتحرير الصور ولكن من الصعب حين ترغب في تحرير اكثر من صورة في وقت واحد فأتقوم بتحرير كل صورة علي حدا ولكن لحسن الحظ يوجد أداة متوفرة لأنظمة ويندوز تقوم بتحرير عدة صورة في وقت واحد وهذا يوفر عناء القيام بتعديل كل صورة علي حداً وسأقوم الآن بأستعراض هذه الأداة معكم لسبب إنها مهمة للمستخدمين.


برنامج مجاني لتعديل عدة صور في نفس الوقت

sPhoto-v1.1-alpha_2

برنامج [sPhoto] المجاني والذي يستطيع تحرير مجموعة من الصور في نفس الوقت وتطبيق نفس التعديلات عليهم جميعاً بحيث تقوم بأضافة نفس التعديل علي جميع الصور بدلاً من الذهاب لكل صورة علي حدا وتحريرها كالمعتاد وهذا بلا شك يوفر الكثير من الجهد.

• فابعد تحميل وتثبيت الاداة علي الجهاز ستظهر لك واجهة البرنامج لتطلب منك فتح مجموعة الصور الذي تريد التعديل عليهم في نفس الوقت.

 

• وبعد تحديد الصور للبرنامج سيتم عرضهم بشكل متتالي علي الاداة ومن ثم تجد ثلاثة خيارات بالأسفل وهما الذي من خلالهم يتم التعديل علي الصور بأكملها.

 

اول خيار يسمي Resize وهذا يتم استخدامه في حالة التعديل علي حجم جميع الصورة مرة واحدة.

 

 ثاني خيار يسمي Rename والذي يتم استخدامه في حالة إذا كنت تريد تغيير اسماء جميع الصورة في نفس الوقت.

 

 ثالث اختيار يسمي Add Watermark وذلك يتم استخدامه في حالة إذا اردت اضافة نص او شعار موقعك علي جميع الصور مع بعض الخصائص الذي تجعلك تتحكم في العلامة المائية علي الصورة.

– بعد الانتهاء من التحرير علي كافة الصور تضغط علي زر Start للبدأ في تطبيق كافة التعديلات علي جميع الصور.