موقع اون لاين لتحميل مقاطع الفيديو من جميع المواقع المشهورة

 

بالتأكيد نقوم بتصفح الانترنت بشكل يومي وايضاً نقوم بزيارة احد المواقع المشهور كالفيسبوك او يوتيوب او انستجرام وغيره من المواقع واثناء تصفح احد منهما قد تشاهد مقطع فيديو يثير اعجابك وقد ترغب في تحميله علي الجهاز وعلي الرغم من وجود طريقة لكل من هذه المواقع لتحميل مقاطع الفيديو، إلا أن البعض يُفضل تحميل المقاطع من مكان واحد بحيث توفر عناء الذهاب لكل الموقع وتحميل الفيديو من خلال الطريقة الخاصة به! لذلك سانستعرض لكم موقع علي الانترنت لتحميل مقاطع الفيديو من مكان واحد.

 

تحميل مقاطع الفيديو من المواقع المشهورة بدون برامج

dredown

 

[DreDown] هو موقع رائع يمكنك الاستعانه به لتحميل الفيديوهات من المواقع المشهورة مثل اليوتيوب و الفيسبوك وانستجرام بالاضافة إلي بعض المواقع الاخري المتخصصة في عرض ومشاركة مقاطع الفيديو كما أنه يتيح لك تحميل الفيديو بصيغة MP4 او MP3 او أرسالة إلي بريد ألكتروني في حال إذا كنت تريد مشاركته مع صديقك.

 

Capture

 

• لذلك بعد الدخول إلي الموقع ستجد بعض المواقع المشهورة في الجانب الايسر ويمكنك أختيار الموقع الذي تريد تحميل الفيديو الخاص به وبعدها قم بالصق عنوان الرابط الخاص بمقطع الفيديو واضغط علي DreDown! وانتظر قليلاً.

• وبعدها سيتم استعراض روابط التحميل الخاصة بالفيديو فايمكنك الاختيار من بينهم لتحميل المقطع.

• الموقع ايضأً يقوم بعرض بعض المعلومات عن مقطع الفيديو  فمثلاً إذا قمت بتحميل فيديو من اليوتيوب سيعرض لك عدد المشاهدات والتفاصيل ومدة الفيديو كما موضح من الصورة السابقة 😀 .

 

__