افضل تطبيق مجاني لقص مقاطع الفيديو في جوالات اندرويد

من الامور المهمة الذي يحتاج إليها مُستخدمي جوالات اندرويد الذكية هو أمر قص مقاطع الفيديو التي يتم تصويرها من خلال كاميرة الجوال، وذلك للعديد من الاسباب والتي منها؛ الرغبة في تقليل مدة تشغيل المقطع، تقليل حجم المقطع.. وذلك عبر إزالة المشاهد التي لا تحتاج إليها من المقطع، لذلك أستعرض ضمن هذه المقال افضل تطبيق يُمكنك الاعتماد عليه للقيام بذلك بكل سهولة من خلال هاتفك الذكي الاندرويد.


كيفية قص مقاطع الفيديو من هواتف اندرويد

VidTrim - Video Editor

تطبيق “VidTrim” المجاني والذي يُمكن لمُستخدمي هواتف اندرويد الاستعانه به عند الرغبة في قص مقاطع الفيديو من خلال الجوال، حيث يقوم بهذه المهمة بشكل افضل بالاضافة إلي العديد من المميزات والتي يكون ابرزها ميزة استخراج الصوت من المقطع بإمتداد MP3، وايضاً ميزة اضافة التاثيرات علي المقطع والتعديل عليه..، والعديد من المميزات الآخري الذي ندعها لتكتشفها أنت بنفسك.


تحميل تطبيق VidTrim

Google-Play-Banner-Get-it-On


كيفية استخدام تطبيق VidTrim

– بعد فتح التطبيق من هاتفك الاندرويد سيقوم آلياً بإستعراض مقاطع الفيديو المُسجلة علي الهاتف.

– ستقوم بأختيار آي منهم التي ترغب في التعديل عليه او قص جزء منه.

– بعد ذلك سيتم الانتقال إلي الصفحة التي تحتوي علي ادوات عديدة مثل Trim لقص الفيديو، و Effects لإضافة تاثيرات لونية علي المقطع، و Save as MP3 لتحويل المقطع إلي مقطع صوتي..إلخ.

– وبالضغط علي اداة Trim سيتم عرض الفيديو كاملاً وبالاسفل شريط الذي من خلالة تقوم بتحديد الجزء التي ترغب في إزالتة وبعد الانتهاء تضغط علي آيقونة “المقص” بالأعلي لاختيار مكان حفظ المقطع المقصوص.