اذا كنت تبحث عن متصفح جديد مع بعض الادوات والمميزات الاضافية ، قم بتجربة متصفح Coowon ، فهو متصفح مبني على متصفح جوجل كروم الذي يأتي بخصائص ومميزات رائعة وخصوصا لعشاق الألعاب ، هذا المتصفح كفيل بإعطائك تجربة تصفح رائعة وتجربة رائعة للألعاب أيضا .

متصفح Coowon المبني على جوجل كروم الخاص بالالعاب

تعرف-على-متصفح-Coowon-الخاص-بالألعاب-الأون-لاين

كون هذا المتصفح مبني على متصفح جوجل كروم فبالتأكيد هو يمتاز بالسرعة والخفة بالاضافة الى عدد كبير من الاضافات والملحقات – Extensions – ، ومن بين الاضافات الموجودة في المتصفح اداة تقوم بتسريع وتبطئ الألعاب على الانترنت مما يعطيك تجربة ألعاب مميزة ، كما يدعم هذا المتصفح ذراع التحكم مما يعطيك تجربة مريحة جدا أثناء اللعب .

كما يدعم هذا المتصفح العديد من المميزات مثل الضغط المزودج لغلق التبويبات المختلفة ، سحب التبويبات وتبديلها كما يتيح لك فتح التبيوبات المغلقة بضغطة زر ، كما يتيح لك تسجيل الدخول بأكثر من حساب في نفس النافذة .

coowoon-online-gaming

بالاضافة الى المميزات السابقة فإن متصفح Coowon يأتي بميزة رائعة وهي امكانية التقاط صورة للشاشة – Screenshots – ، كما يمكنك اضافة بعض الاشكال على الصورة الملتقطة واضافة لها بعض التأثيرات مثل التركيز على جزء معين من الصورة ، بالاضافة الى امكانية مشاركة هذه الصور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة .

تستطيع من خلال هذا المتصفح التحكم في مدى شفافية المتصفح ، بحيث يمكنك رؤية الخلفية من خلال الشاشة الشفافة ، كما قلت فإن هذا المتصفح مناسب أكثر لعشاق الألعاب الأون لاين ، تسطيع تحمليه من الموقع الرسمي من هنا .