تطبيق للهواتف الذكية لتحويل صورتك إلي صورة كاريكاتيرية مميزة

يوجد علي الانترنت تطبيقات وبرامج ومواقع لا تُحصي والتي تقوم بدور التعديل علي الصور واضافة التأثيرات والنصوص عليها لتصبح رائعة ومن ثم مشاركتها علي شبكات التواصل الاجتماعي لكن هذه الطريقة اصبحت معروفة ولا يوجد شئ جديد بها، لذلك فإذا كنت ترغب في جعل صورتك مميزة فعليك بأستخدام تطبيق MomentCam التي سأقوم باستعراضه معكم في هذا المقال.


تطبيق MomentCam لتحويل الصور إلي صورة كرتونية رائعة

MomentCam

تطبيق “MomentCam” المجاني والذي يعمل علي الهواتف الذكية بنظام اندرويد و IOS، ويقوم التطبيق بجعل صورتك رائعة عن طريق التعديل عليها بشكل احترافي وتركيبها علي صور كاريكاتيرية متنوعة مما يجعلها مميزة ومختلفه عن الصور الآخري التي يتم تداولها علي مواقع التواصل الاجتماعي، كما أن له شعبية كبيرة ونأل إعجاب اكثر من 700 آلف مُستخدم، لذلك قيُمكنك استخدامه الآن إذا كنت من محبي التصوير الفوتوغرافي.


تحميل التطبيق

appstore Google-Play-Banner-Get-it-On


كيفية استخدام التطبيق

– بعد فتح التطبيق نقوم بالضغط علي زر (Create Cartoons)، ثم تقوم بتحديد صورة من الهاتف او القيام بالتقاط صورة فورية ثم تقوم بالضغط علي زر آيقونة الكاميرة حتي يتم التقاط الصورة.
يُمكنك الضغط علي Create Emoticons لإنشاء صورة متحركة

– بعد ذلك تقوم بتحديد ملامح الوجه بشكل يدوي ليتعرف عليها التطبيق، وبعد الانتهاء تقوم بتحديد أي من خيارين (Girl or Boy).

– يتم بعدها تركيب الصورة علي أحدي الصور الكاريكاتيرية وبإمكانك الاختيار من بين أكثر من شكل مختلف حتي يناسبك.

– ثم تقوم بالضغط علي (Face Edit) للتحريك الصورة لتناسب الوجه الكرتوني او تغيير الوجه بالكامل او تغيير الملامح فقط..إلخ.

– وبالضغط علي زر (Designs) يتم تحديد شكل ومظهر آخر من العديد من الصور الذي يمنحها لك التطبيق.

– ايضاً لا ننسي زر (Create) الذي يتيح لك كتابة النصوص علي الصورة او الرسم عليها او اضافة تآثيرات علي الصورة وجعلها مرسومة بقلم او جعلها كرتونية..إلخ.

آخيراً، يُمكنك مشاركه الصورة علي كافة المواقع والتطبيقات الاجتماعية او حفظها علي الهاتف من خلال زر (Save/Share) في الأعلي.