برنامج تحويل صيغة كافة الوسائط

 

يحتاج آحياناً المُستخدم إلي تحويل صيغة مقطع فيديو او صوتي او الوسائط الآخري حتي تتناسب مع الامتدادات التي يدعمها الهاتف او لآي غرض آخر يستدعي القيام بتلك المهمة، وهناك بالفعل برامج عملاقة تقوم بهذه الوظيفة لكن هذا لا يمنع من وجود برامج آخري تتفوق بل تتميز عنها في القدرات ايضاً، ومن ضمنهم هو البرنامج التي سأستعرضه في هذا المقال.


تحميل برنامج تحويل صيغة كافة الوسائط إلي عدة إمتدادات آخري

Icecream Media Converter

 

برنامج تحويل الوسائط  “Media Converter” المميز والمجاني والمتخصص في مجال تحويل صيغ الوسائط المتعددة كالفيديوهات والصوتيات..، إلي عدة صيغ آخري بالاضافة إلي إمكانية تحديد نوع هاتفك حتي يضبط الامتداد الخاص به تلقائياً، هناك ميزة آخري وهي إمكانية تحميل مقطع من اليوتيوب وتحديد صيغة التحويل إلي ما ترغب وتترك البقية علي البرنامج..، كما أنه يدعم عدة لغات من بينهم اللغة العربية، ولا يستهلك الكثير موارد الجهاز ايضاً.


تحميل البرنامج

download


كيفية استخدام البرنامج

– بعد تشغيل البرنامج، ستظهر الواجهة البسيطة التي يتميز بها، تبدأ بالضغط علي (Add file to start converting) لتحديد الملف التي ترغب في تحويل امتدادهُ من الجهاز.

– يُمكنك ايضاً الضغط علي (Add URL) لإضافة رابط مقطع فيديو من موقع يوتيوب للبدأ في تحويل صـيغتهُ.

– الآن ستظهر نافذة من الجانب خاصة بالتحكم، حيث من خلال خانة (Convert to) تحديد ما إذا كنت تريد تحويل الملف إلي فيديو (mp4) او مقطع صوتي (mp3).

– اما في خانة (Convert By) تختار واسطة التحويل مثل Device لعرض الهواتف الذكية وتحدد من ضمنهم نوع هاتفك لتحديد صيغته تلقائياً او Format لتحديد الصيغة بشكل يدوي.

– حسناً، بعد الانتهاء تضغط علي Add To Queue ليبدأ في عملية التحويل.


هناك بعض الاعدادات المتوفرة في البرنامج الرائع تلك! والخائص الآخري لابد من الاطلاع عليها.