برنامج جديد مجاني لتحويل الكمبيوتر إلي راوتر وايرلس

 

يوجد عدة مقالات قدمنها مسبقاً متعلقة بأمر تحويل الكمبيوتر إلي راوتر وايرلس وكان آخر ذلك المقالات هو “افضل برامج مجانية لتحويل الكمبيوتر إلي راوتر” ولكن لعل الأمر مهم لدي الاشخاص والكثير يبحث عن مثل هذه البرامج لذا فمن خلال هذه المقال ساستعرض برنامج تحويل الكمبيوتر الى راوتر جديد يدعي “My WIFI Router” والذي يقدم ميزة إنشاء نقطة وايرلس من الكمبيوتر لتوزيعها لبقية الاجهزة الاخري كمثل ما يقوم به الراوتر بالاضافة إلي بعض الخصائص الذي سأقوم بمشاركتها معكم الآن.

 


برنامج My WIFI Router لتحويل الحاسوب إلي راوتر وتوزيع الانترنت من خلاله

My WIFI Router

 

برنامج My WIFI Router المجاني والذي من خلال ضغطة زر فقط يتم تحويل جهازك الكمبيوتر او اللاب توب إلي موزع إنترنت مع إمكانية الادارة الكاملة في الافراد الذي تسمح لهم بالدخول إلي نقطة Wi-Fi الذي تم إنشاؤها من قبل جهازك.
بالاضافة إلي ميزة آخري لمشاركة مقاطع الفيديو (Video Sharing) من جهازك إلي الاجهزة الآخري الموصلة بنفس نقطة Wi-Fi.
ويدعم البرنامج جميع نُسخ ويندوز بما فيهم ويندوز 8 & 8.1 ومعمارية 64 بت.

تحميل البرنامج

Untitled

كيفية إستعمال البرنامج؟

– كل ما علي المُستخدم بعد تثبيت البرنامج علي الجهاز ثم فتحه هو القيام بإنشاء أسم لنقطة الوايرلس التي تريد إنشائها ثم وضع كلمه مرور لها وتقوم بتحديد هل تريد الشبكة متاحه بشكل عام ام بشكل خاص ثم تضغط علي زر Activate Free WiFi.
ملاحظة/ من الممكن أن يخبرك البرنامج أن كارت الانترنت المتوفر لدي الجهاز غير صالح لإنشاء وايرلس من خلاله.
ملاحظة هامة/ يجب ايضاً أن يكون الجهاز موصل بالشبكة عن طريق كابل انترنت (Ethernet Cable) وليس عن طريق Wi-Fi.

– يمكنك ايضاً من خلال تبويبة My Videos في البرنامج القيام بعمل مشاركة لمقطع فيديو من الجهاز لإرسالة إلي جهاز آخر ولكن يجب أن يكون موصل بنفس نقطة وايرلس الذي أنشأتها.