موقع اون لاين لمقارنة الهواتف الذكية ببعضها

 

إذا كنت تذهب لشراء هاتف ذكي جديد فبالتأكيد تقوم باستشارة احد اصدقائك او اقاربك عن هاتف مميز ويلبي احتيجاتك ويقوم بعرض عليك أكثر من هاتف وانت غير قادر علي القيام بعمل مقارنة بينهم لمعرفة ما الافضل والمناسب لك، وايضاً عملية صعبة حين تقوم بالبحث عن هاتف لمعرفة مواصفاته وهاتف آخر لمعرفة مواصفته أمر صعب حقاً ،، ولكن لحسن الحظ! يوجد موقع online علي الانترنت يقوم بذلك المهمة بشكل افضل وسأقوم باستعراضة معكم لربما قد تحتاجون إليه..

كيفية عمل مقارنة بين أكثر من هاتف ذكي

geekaphone

 

[Geeka Phone] هو موقع يقدم خدمة مجانية وفريدة من نوعها علي الانترنت ألا وهي عمل مقارنة بين الهواتف الذكية لمعرفة ما هو الهاتف الذي يناسب أحتيجاتك .. ويمكنك ايضاً عمل مقارنة بين 5 هواتف دفعه واحدة وهذا يوفر لك العناء الشديد في البحث عن كل هاتف علي الانترنت علي حدا فا أعتقد أن هذا الموقع افضل حيث لديه تصميم رائع للغاية لعرض المعلومات بشكل أبسط واسهل علي المستخدمين.

 

• بعد الدخول إلي الموقع يظهر لك مستطيلان تقوم فيهما بكتابة الهواتف الذي ترغب في عمل مقارنة بينهم، كما يمكنك الاختيار من بين الهواتف الذكية الجديدة الذي يستعرضها لك في الصفحة الرئيسية.

Geekaphone1

• بعد كتابة أسم الهواتف اضغط علي COMPARE ومن ثم يتم الانتقال إلي صفحة آخري يستعرض لك فيها كافة المعلومات الخاصة بالهواتف الذي قمت باختيارها من حيث سرعة المعالج،حجم الرامات،ابعاد الهاتف،دقة شاشة الهاتف.. والمزيد من المعلومات والتفاصيل بدقة.

• كما يمكنك البحث عن هواتف آخري لوضعها في المقارنة بشرط لا تكثر عن وضع 5 هواتف آخري لعمل المقارنة ويمكنك اختيارهم من خلال محرك البحث الخاص بهم علي الجهة اليمني.

 

___

أعتقد أن هذا الموقع سيأخذ فرصته وسيظهر علي ساحة الانترنت لاحقاً فهوا يقوم بتقديم خدمة مميزة ويحتاجها اشخاص متعددة في بعض الوقت.