تتميز برامج تغيير ابعاد الصور بكثرتها المفرطة ، لذلك اذا صدر برنامج من هذا النوع ولم يكن به ميزة جديدة تجذب المستخدم اليها ، فلن يستطيع هذا البرنامج منافسة غيره من البرامج .

عملاق تغيير أحجام الصور Icecream Image Resizer 2014

ايميدج

برنامج Icecream لتغيير ابعاد الصور هو برنامج مجاني لنظام ويندوز ، برنامج رائع يأتي بقائمة بها احجام مثبتة مسبقا والتي تساعدك في تغيير ابعاد الصورة لاغراض متعددة ، مثل تهيئة الصور لتكون مرفق بريد الكتروني ، او استخدامها كصورة غلاف للفيسبوك .

ومما لا شك فيه ان واجهة البرنامج تلعب دورا كبيرا في جذب المستخدم لاستخدامه مدة طويلة او جعله برنامجه المفضل ، وبرنامج Icecream Image Resizer يهتم بهذه النقطة ، فهو برنامج بسيط مجاني بواجهة ذات تصميم رائع .

1

بمجرد اضافة صورة للبرنامج لتعيد تحجيمها وذلك بالضغط على Add image to resize في واجهة الرنامج ، ستظهر لك الشاشة التالية والتي تبين الابعاد المثبتة اعلى اليمين ، اختر ما تشاء منها او اختر Manual لكي تحدد الابعاد التي تريدها .

ولاحظ انك اذا قمت بتحديد خيار keep original aspect ratio قد لايعاد تحجيم الصورة بالابعاد التي اخترتها بالضبط وذلك لان هذا الخيار يثيت النسبة بين طول وعرض الصورة ، فاذا كنت تريد ابعادا معينة فازل علامة الصح من جانب هذا الخيار .

3

البرنامج يمكنه حفظ الصورة المعاد تحجيمها في مجلد خاص بها او حفظها في أي مجلد آخر ، ويمكنك اختيار مجلد الخرج بعد اختيار الصورة في البرنامج وذلك من الخيار Save to او من Setting ايضا يمكنك اختيار لغة البرنامج او مجلد الخرج .

ومن مميزات البرنامج ايضا انك يمكنك ادخال مجلد صور كامل لاعادة تحجيم كل الصور في هذا المجلد كما أنه يتذكر اخر صورة او اخر مجلد تم اعادة تحجيمه ، ولكنه لا يتذكر مسار الحفظ اذا تم اعادة تشغيل الجهاز .

2

تحميل برنامج Icecream Image Resizer 2014

البرنامج متوافق مع كل أنظمة تشغيل ويندوز ، حمله من الموقع الرسمي من هنـــــــــــــا .

___________

شارك البرنامج مع أصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، وشاركنا رأيك في البرنامج عبر التعليقات 🙂 .