افضل اضافات جوجل كروم لجعل التبويبات الجديدة اكثر روعة

 

قد يلاحظ المُستخدم واجهة التبويبة الجديدة (New tab) في متصفح جوجل كروم أنها ليس بشكل رائع او جذاب كمثل متصفح opera او spark لذا فهناك اضافات سأستعرض في تلك المقال ستجعل شكل التبويبات الجديدة اكثر جمالاً وسوف تشاهد ذلك بنفسك عند تجربة أي منهم علي متصفح جوجل كروم.


 

اضافة Fruumo – New Tab Page لجعل التبويبات الجديدة اكثر روعة

Fruumo - New Tab Page

[Fruumo – New Tab Page] اضافة مميزة ورائعة للغاية بالاضافة إلي التصميم الجمالي الذي يجعل شكل الـ(new tab) حيث به العديد من المميزات مثل عرض حالة الطقس الخاصة ببلدك،عرض الوقت والتاريخ،يضع لك آخر المواقع الذي قمت بأغلاقها لحين العودة إليها مرة آخري،كما يقوم بتغير الخلفية الخاصة به مع كل مرة تقوم فيها بفتح تبويبه جديدة وغيره من المميزات الكثيرة يمكنك أكتشافها بنفسك حين تثبيت الاضافة.

• من الملحوظ أن مطوري هذه الاضافة هم الذين طوروا اضافة ظهور اشعارات الفيسبوك علي سطح المكتب والذي قمنا مسبقاً بعمل شرح عنها: اضافة في جوجل كروم لعرض اشعارات الفيس بوك اثناء قفله.


 

اضافة Infinity New Tab لتغير شكل التبويبات الجديدة في جوجل كروم

Infinity New Tab

 

[Infinity New Tab] اضافة رائعة تجعل لك التبويبات الجديدة في متصفح جوجل كروم أفضل، يكفي شكل التصميم البسيط والسريع الخاص بها والايقونات الـFlat الذي تمٌيز شكل التبويبات بالاضافة إلي انها تييح لك تغير التصميم بالكامل وتخصيص انت بنفسك شكل آخر يكون مناسب، ويمكنك ايضاً الاستفادة من المميزات المتواجده بها مثل عرض حالة الطقس و عرض الاشعارات لأي موقع تقوم بتحديده مثل فيسبوك او تويتر اوGmail إلخ.. .


 

اضافة Lightning Newtab لتغير مظهر شكل التبويبات الجديدة

Lightning Newtab

 

[Lightning Newtab] إذا كنت تبحث عن اضافة لتغير شكل الnew tab وحجمها صغير فستكون هذه الاضافة المناسبة حيث أن حجمها صغير ولا تستهلك الكثير من موارد الجهاز في حين أنها تقدم مميزات رائعة وتجعل شكل التبويبات الجديدة أجمل وافضل حيث تقوم بعرض المواقع المفضلة حسب أختيارك و عرض حالة الطقس وايضاً تحتوي علي العديد من الخلفيات يمكنك الاختيار من بينها وايضاً تسمح لك بتغير شكل العرض حسب ما يناسبك واعدادات آخري لتصبح اكثر ملائمة لك.


 

اضافة Pretty New Tab لأعطاء شكل الnew tab اكثر جمالاً

Pretty New Tab

 

[Pretty New Tab] اضافة بسيطة ايضاً مثل الاضافة السابقة فابالنسبة إلي الحجم فهو صغير جداً رغم أنها تضع لمسة جمالية في التبويبات الجديدة فمثلاً تعرض لك الوقت والتاريخ وايضاً حالة الطقس والمواقع المفضلة بالنسبة لك ومحرك بحث سريع يمكنك تخصيصة بحيث تقوم بأختيار محرك البحث المفضل لك لكي تعتمد عليه الاضافة وأخيراً الخلفيات المميزة والرائعة والذي تعطي شكل جذاب للتبويبات الجديدة.