في يوم السبت الماضي ، قامت شركة BlackBerry برفع كلمة “Beta” عن تطبيق BBM ليصبح التطبيق تطبيق رسمي كامل متاح لكل مستخدمي ويندوزفون ، وظهر التطبيق في متجر تطبيقات نظام تشغيل مايكروسوفت للهواتف الذكية بإصدار 1.01 .

تطبيق BBM يحصل على تحديث لويندوزفون لمعالجة مشاكل في الرسائل

bb-messenger

أما اليوم فقد قامت الشركة المسئولة عن التطبيق بإضافة تحديث بإصدار 1.01.28 جديد له وذلك لحل مشكلة في استقبال الرسائل في التطبيق ، ويتضح من سرعة قيام شركة BlackBerry بإصدار التحديث للتطبيق أن هذا التطبيق مهم جدا للشركة وأن الرئيس التنفيذي للشركة John Chen يبذل قصارى جهده من أجل احياء الشركة مرة أخرى .

ويبدو أن Chen لديه العديد من الخطط لتحسين تطبيق BBM ، بالاضافة الى تقديم نموذج رائد الأعمال المتمثل في هاتف BlackBerry Passport والذي يسعى من خلالهما تحسين وضع الشركة في سوق الهواتف والالكترونيات .

وتسعى BlackBerry لاجتياح سوق الهواتف بتقديم هاتف BlackBerry Passport والذي سيستفيد منه أكثر رواد الأعمال والمهندسين حيث يستطيع المهندس أن يرى رسوماته على الهاتف وأيضا العاملين في مجال الرعاية الصحية بمقدورهم مشاهدة الأشعة السينية وغير ذلك من المميزات .

وتسعى أيضا لتقديم تطبيق مراسلة من الطراز الرفيع لكافة المنصات من أندرويد وويندوزفون وiOS و BlackBerry بالتأكيد ، وقد قالت الشركة أنهم يعملون على الاصدار الثاني من BBM لويندوزفون والذي من المتوقع أن يجلب العديد من المزايا للتطبيق .