افضل مواقع تجعلك تتصفح حسابك علي انستجرام بشكل افضل

يسمح تطبيق انستجرام بتصفح حساب المُستخدمين من خلال الحاسوب وذلك عبر تسجيل الدخول بالحساب في الموقع الرسمي للتطبيق لكن نلاحظ ان تصميم الموقع غير جيد خصوصاً في عرض الصور علي الوجهة الرئيسية وايضاً لا يوفر الكثير من الخصائص للتحكم في الحساب بشكل اكبر كما في الهاتف الذكي، وفي هذا الحالة يُمكنك الاستعانه ببعض المواقع التي سأقوم باستعراضها في هذا المقال والتي تجعلك تستخدم حسابك علي انستجرام بطريقة جديدة رائعة.


موقع Pinsta لتصفح حسابك علي انستجرام بشكل افضل

pinsta

موقع “Pinsta” هو موقع مميز يُمكنك الاستعانه به عند الرغبة في تصفح حسابك علي انستجرام علي الكمبيوتر بطريقة جديدة، حيث يقدم الموقع الكثير من المميزات مثل عرض الصور بطريقة مُنظمة، يُمكنك ايضاً التحكم في عرض الصور، بالاضافة إلي امكانية الاعجاب او التعليق علي الصور.. والمزيد من الخصائص، كل ما يحتاجه المُستخدم هو السماح لتطبيق الموقع بالدخول إلي حسابك عن طريق الضغط علي زر (Sign in with Instagram).


موقع Copygram لاستخدام حسابك علي انستجرام بشكل جديد

copygr

موقع “Copygram” هو موقع يتيح لمُستخدمي انستجرام تصفح الحساب من الكمبيوتر بشكل انيق واسرع وذلك من خلال بعض المميزات التي يقدمها كاستعراض الصور بالترتيب جنباً إلي جنب وبإمكانك الاعجاب بالصورة والتعليق عليها عبر توجيه مؤشر الماوس نحو الصورة، يحتاج المُستخدم إلي انشاء حساب علي الموقع ليقوم بعد ذلك بربط حسابه على انستجرام بالموقع وتصفحه من خلاله.


موقع Swipemy لتصفح حسابك علي انستجرام بسهولة

swipemy

موقع “Swipemy” هو موقع رائع يجعلك تتصفح حسابك علي انستجرام بشكل سريع ومشاهدة الصور بطريقة سهلة وافضل حيث يعتمد الموقع علي عرض الصور فقط والتنقل من بينها بسرعة بالاضافة إلي إمكانية الاعجاب بآي صورة، فبعد الدخول إلي الموقع تقوم بالضغط علي Sign in with Instagram ثم تسمح للتطبيق بالدخول إلي حسابك وبعد الانتهاء سيتم عرض الصورة بالتصميم والعرض الجميل ويُمكنك التنقل من بينها عبر السحب بمؤشر الماوس إلي الايمن او الايسر.