افضل برامج لإزالة البرامج بشكل كامل في ويندوز

 

بالتاكيد نعلم بوجود اداة لحذف البرامج افتراضياً في الويندوز وتسمي “Programs and Features” ولكن هذه الاداة غير مضمونة بالمرة!! فهناك من يقوم بحذف البرامج بهذه الاداة ولا يعلم بوجود ملفات البرنامج في الكمبيوتر أي تقوم هذه الاداة بحذف ايقونة البرنامج الذي تريد حذفة وبعض ملفات التشغيل ولا تحذف البرنامج بأكمله ولكن يوجد برامج بسيطة تساعدك في حذف البرامج من جذورها أي لا تترك ملف للبرنامج إلا وقد تحذفه وسأقوم الآن بأستعراض افضل 4 برامج تقوم بهذه المهمة 😀 .

موضوع متعلق بهذا: 4 برامج لأزالة الملفات اللتي لا تحذف من ويندوز

 

برنامج IObit Uninstaller لحذف البرامج المثبتة علي الكمبيوتر من جذورها

IObit Uninstaller 4

 

[ IObit Uninstaller 4 ] | برنامج مجاني من تطوير شركة IObit المميزة دائماً وتقوم هذه الاداة بحذف جميع البرامج من جذورها بما يتضمن مفاتيح التشغيل الخاص بالبرنامج والملفات المؤقتة الخاص بالبرنامج المراد حذفة من علي الكمبيوتر، كما تقوم بحذف تطبيقات ويندوز 8 المثبته علي وجهة مترو وبالاضافة إلي حذف الاضافات من المتصفحات المثبته علي الكمبيوتر, بالتاكيد برنامج جيد وآمن ايضاً عن تجربه! وانصح بأستخدامه.

 

برنامج YOUR UNINSTALLER لإزالة البرامج بأكملها من الكمبيوتر

YOUR UNINSTALLER! 7

 

[ Your Uninstaller! 7 ] | برنامج مشهور في عالم حذف البرامج من جذورها ويعمل علي كافة اصدارت الويندوز ومن مميزات البرنامج انه يقوم بحذف البرامج بأكملها وضمان عدم استرجاعها مرة آخري حيث لا يمكن لبرامج استعادة الملفات المحذوفة استعاده البرنامج مرة آخري! 😀 وبذلك يوفر مساحة في الهارد ديسكـ، قمُ بتحميله ولن تندمُـ.

 

برنامج Revo Uninstaller المميز في حذف البرامج من جذورها

Revo_Uninstaller_Pro

 

Revo Uninstaller Pro ] | هو البرنامج المتميز في إزالة الملفات من جذورها وايضاً يستخدم لحذف الملفات المستعصية وهناك نسختين من هذا البرنامج نسخة مدفوعة ونسخة مجانية ولكن لا يوجد فرق كبير بين النسختين فا يمكنك استخدام النسخة المجانية والذي تتوفر علي أدوات متخصصة لإزالة أي برنامج بشكل كامل.

 

اداة GeekUninstaller الرائعة لحذف البرامج من جذورها علي الكمبيوتر

Capture

 

GeekUninstaller ] | اداة ممتازة جداً لحذف البرامج من جذورها وايضاً تتوفر علي نسختين الاولي مجانية ولا تحتاج إلي تثبيت علي الكمبيوتر فقط بعض الملفات بحجم 2 ميجابايت!!! حجم صغير جداً لذلك تعتبر اداة مميزة، اما النسخة الآخري فهي مدفوعة ويسمح بأستخدامها 30 يوم فقط وتقوم بتثبيتها علي الجهازك ومن المميز في النسخة المدفوعة انها تعطي لك معلومات عن البرنامج الذي تريد حذفه 😀 انصح بأستخدام هذه الاداة المجانية او البرنامج المدفوع الذي يدعم معمارية 64بت .

 

__

اعتقد ان البرامج السابقة ستغينك عن استخدام اداة “Programs and Features” الموجودة في جميع اصدارات الويندوز والغير مضمونة ولكن قم بأستخدام البرامج الذي قمت بأستعراضها عندما تريد حذف برنامج من جذورة وضمان عدم استرجاعها حتي بعد استخدام برامج لاسترجاع الملفات.