افضل تطبيقات الهواتف الذكية لتغيير رقم VPN لفتح المواقع المحجوبة

كثيرة هي الاسباب التي تجعلك تطرق لتغيير رقم VPN الخاص بهاتفك الذكي حيث يتم من خلاله تشفير اتصالك بالمواقع والحفاظ علي خصوصية المُستخدم وايضاً لفتح المواقع والتطبيقات المحجوبة لذا فالأمر يتلخص في حماية الهاتف كاكل، وهناك العديد من الطرق لتنفيذ هذا الامر لكن افضل طريقة هي استخدام التطبيقات، لذلك من خلال هذا المقال سأستعراض افضل التطبيقات التي تقوم بهذا المهمة.


تطبيق Hotspot Shield VPN لتغيير رقم vpn الخاص بهاتفك الاندرويد او IOS

Hotspot Shield VPN & Proxy

تطبيق “Hotspot Shield VPN” هو اختيار رائع لمن يبحث عن تطبيق لتغيير رقم vpn لفتح المواقع المحجوبة والحفاظ علي خصوصيتك علي الانترنت، ونال إعجاب اكثر من نصف مليون مُستخدم فضلاً عن المميزات التي يقدمها مثل استخدام التطبيقات المحجوبة في بلدك، اخفاء عنوان IP الخاص بجهازك المحمول، فتح آي موقع محجوب..إلخ بالاضافة إلي استخدامه السهل.

Google_Play_3  appstore3


تطبيقات Hola Free VPN للحصول علي رقم VPN مجاني لفتح المواقع المحجوبة

Hola Free VPN

تطبيق “Hola Free VPN” المجاني وهو افضل تطبيق يُمكنك الاستعانه به لتغيير رقم vpn الخاص بجهازك فضلاً عن المميزات العديدة الذي يُقدمها هذا التطبيق مثل سهولة استخدامه فهو يوفر متصفح سريع يتم من خلاله فتح المواقع المحجوبة وتصفحها، وايضاً أخفاء هويتك ومكان الاقامة عن طريق اخفاء الـIP، وسهولة التنقل بين الدولة والآخري لتغيير ارقام الـvpn..والمزيد من المميزات.

Google_Play_3  appstore3


تطبيق ZenMate لتغيير رقم VPN هاتفك الذكي وتشفير اتصالك بالانترنت

ZenMate Security & Privacy VPN

تطبيق “ZenMate” المجاني الذي يقدم ميزة تغيير رقم VPN الخاص بجهازك الاندرويد او الآيفون وتشفير الاتصال بالانترنت والعديد من المزايا الآخري مثل تغيير عنوان IP هاتفك مما يؤدي إلي تغيير مكان إقامتك وإخفاء هويتك، يضم 5 دول يُمكنك الانتقال من بينهم لفتح المواقع المحجوبة في بلدك، ضغط البيانات لتسريع التصفح وتشفير الاتصال للحفاظ علي الخصوصية.. بالاضافة لحجمه البسيط.

Google_Play_3  appstore3


 تطبيق SecureLine VPN لفتح المواقع المحجوبة ولتصفح الانترنت بشكل آمن

SecureLine VPN

تطبيق “SecureLine VPN” المطور من قبل شركة Avast المشهورة في مجال الحماية، وقد اطلقت هذا التطبيق ليقوم بحماية خصوصية المُستخدم علي الانترنت وهذا عن طريق تغيير رقم VPN والذي يجعلك تتصفح الانترنت وكأنك في دولة آخري بالاضافة إلي ميزة التصفح الخفي التي تجعل المواقع التي تقوم بزيارتها غير قادرة علي معرفتك (مجهول الهوية) والعديد من المزايا الآخري.

Google_Play_3  appstore3