تعد ميزة تغيير الأيقونات في هواتف الأندرويد من أهم الخصائص في هذا النظام ، حيث تساعدك هذه الميزة على تغيير شكل واجهة المستخدم وتعطي للهاتف شكلا أفضل .

هناك العديد من حزم الأيقونات الرائعة والتي تظهر في متجر جوجل بلاي من حين لآخر ، لذا من الصعب على المستخدم الاختيار من بين كل هذه الحزم ، ولذلك سنقدم اليوم موضوع عن أفضل حزم الأيقونات الموجودة في المتجر في الوقت الحالي .

لاحظ أنه يجب تثبيت تطبيق Launcher أولا لتستطيع تثبيت أي من حزم الأيقونات التالي ذكرها .

Vexer

اضغط هنا للتحميل ( 0.99 دولار )

في هذه الحزمة يوجد أكثر من 1650 أيقونة للتطبيقات المختلفة ، والتي يمكن استخدامها مع تطبيقات Launcher مثل Apex و Nova و ADW و Action و Smart و Holo و Aviate و Go و TSF و Themer وغيرها الكثير ، كما يوجد العديد من الخلفيات و أدوات widget للساعة وغيرها .


Moko

اضغط هنا للتحميل ( 1.69 دولار )

تضم هذه الحزمة أكثر من 2300 أيقونة مصممة بتقنية Material design ، بالاضافة الى 108 خلفية رائعة لهاتفك ، كما أنها تعمل بشكل رائع مع تطبيق Muze وتطبيقات الـ Launcher التالية : Nove و Apex و Atom/Adw و Holo و Action و Trebuchet و Go و Smart و Unicon و Aviate و Next و Inspire و KK و Nine و TSF و Themer .


Softy

اضغط هنا للتحميل ( 0.99 دولار )

تحتوي هذه الحزمة على 1550 أيقونة و 16 خلفية وتعمل بشكل سليم على : Apex و Nova و ADW و Action و Smart و Holo و Aviate و Go و TSF و Themer وغيرها .


Aristo

اضغط هنا للتحميل ( 0.99 دولار )

تضم هذه الحزمة 200 أيقونة فقط ، ولكن المطور يقوم بإضافة المزيد من الأيقونات كل أسبوع ، كما أنها تعمل على تطبيقات Launcher مثل Apex و Nova و ADW و Action و Smart و Holo و Aviate و Go و TSF و Themer و غيرها .


Plasticon

اضغط هنا للتحميل ( 1.12 دولار )

ستجد في هذه الحزمة حوالي 1700 أيقونة ، ويوجد أيقونات بديلة لأشهر التطبيقات ، كما أنها تدعم تطبيقات ADW و Apex و Nova و Smart و Go .


Hole

اضغط هنا للتحميل ( 1.49 دولار )

هذه الحزمة تضم أكثر من 2000 أيقونة وتعمل مع تطبيقات Apex و Nova و ADW و Action و Smart و Holo و Aviate و Go و Solo و TSF و Themer وغيرها الكثير .


3Dex White | 3Dex Black

تحميل (1.93 دولار) | تحميل (1.93 دولار )

كل من النسخة البيضاء والنسخة السوداء من حزمة الأيقونات 3Dex تضم 400 أيقونة وتعمل بكفاءة عالية مع تطبيقات Apex و Nova و ADW و Action و Smart و Holo و Aviate و Go و Solo و TSF و Themer و غيرها .


Black+

اضغط هنا للتحميل ( 0.99 دولار )

تضم هذه الحزمة مجموعة رائعة من الأيقونات حوالي 3600 أيقونة ، و 60 خلفية ، كما أنها تعمل مع جميع تطبيقات الـ Launcher المتاحة .


Ovo

اضغط هنا للتحميل ( 0.99 دولار )

في هذه الحزمة ستجد 1900 أيقونة و 8 خلفيات وأيقونة خاصة بالتقويم تتغير يوميا بتغير التقويم .