تسريع وتنظيف جوال اندرويد

بلا شك مع إستخدامك للجوال وتصفح المواقع وتحميل بعض الصور والصفحات، سيحدث بطئ في جهازك وتمتلأ الذاكرة الخاصة به ولتجاوز هذا، نقدم لكم أفضل برامج وتطبيقات للأندرويد لـ تسريع الجوال اندرويد وتنظيف الملفات المؤقتة والذاكرة لتعطي حرية بالأداء لجهازك وتشعرك بسرعة أكبر.

 

1- تطبيق Du Speed Booster

تسريع جوال اندرويد

 

التطبيق يعمل على تنظيف الذاكرة العشوائية من الملفات المؤقتة وحذف الملفات المؤقتة “junk” التي تخلّفها التطبيقات بعد الإستخدام، بالإضافة لوجود عدة أدوات أخرى مثل أدوات تسريع ألعاب الجوال والعديد من أدوات إدارة التطبيقات والملفات عبر هذا التطبيق المميز الذي يقدم أكثر من حل لتسريع الجوال بضغطة زر واحدة فقط.

تحميل التطبيق من ( هنا ).

 

2- تطبيق Clean Master

تطبيق Clean Master android cleaner

متخصص في تنظيف كل الملفات المؤقتة والتي تشغل من مساحة الجوال وتبطئ من أداء الهاتف وإستغلال بطاريته أكثر من اللازم ويساعد على غلق التطبيقات التي تستهلك من المعالج عند عدم الحاجة، ويمكنه تنظيف أثار الإنترنت مثل المواقع التي تم تصفحها والفيديو وعمليات البحث التي قمت بكتابتها.

 

تحميل التطبيق من ( هنا ).

 

3- تطبيق CCleaner

تطبيق CCleaner لتنظيف الجوال اندرويد

أحد أشهر التطبيقات بالعالم حيث كانت له نسخة للحواسيب وأنظمة ويندوز وهي التي أعطته شهرة، خاصة أنه يعتبر أخف البرامج بالعالم في تنظيف وحذف الملفات المؤقتة، ويتميز بواجهته البسيطة والتي تسهّل على المستخدم تنظيف وتسريع جواله بضغطة زر واحدة.

 

تحميل التطبيق من ( هنا ).