افضل 8 تطبيقات والعاب اندرويد يجب عليك تجربتها

بالتاكيد نعلم أن متجر Play هو المتجر الرسمي لتحميل التطبيقات في جوالات اندرويد الذكية، لذلك فهو يحتوي علي مجموعة ضخمة من التطبيقات والالعاب والذي يتم بشكل يومي رفع التطبيقات عليه بهدف أن يستعملها المُستخدم علي هاتفه لتأدية غرض ما او للتسلية في وقت الفراغ، لذلك أستعرض ضمن هذا المقال افضل 8 تطبيقات اندرويد عليك تجربتهم علي هاتفك.


تطبيقات 360 Security لحماية هاتفك الاندرويد وتحسين ادائه

360 Security

تطبيق “360 Security” هو تطبيق مجاني مميز شهد إقبال كبير من قبل المُستخدمون وذلك لأنه يقوم بحماية الجوال بشكل كامل من البرمجيات الخبيثه التي تستهدف الهاتف للتجسس علي خصوصية المُستخدم، كما يقوم ايضاً بتنظيف الهاتف من الملفات المؤقتة لتحرير مساحه لا بأس بها بالهاتف، بالاضافة إلي تحسين اداء الهاتف الاندرويد عن طريق إلغاء تنشيط التطبيقات التي تستهلك موارد الجهاز بشكل كبير مما تُعيق عمليه استخدام الهاتف.

Google-Play-Banner-Get-it-On


تطبيق eStar Energy Saver لتحسين اداء وحالة البطارية الخاصه بهاتفك الاندرويد

eStar Energy Saver

تطبيق “eStar Energy Saver” هو تطبيق مجاني يغني المُستخدم عن استخدام التطبيقات الآخري المتوفرة لتحسين حالة البطارية والتي دائماً ما تجعل حالتها تسوء اكثر، لذا فأنصح بتثبيت هذا التطبيق علي جوالك الاندرويد حيث يقوم بالتعرف علي التطبيقات المثبته علي الهاتف ومن ثم يستعرض تقرير يضم اكثر التطبيقات استهلاكاً للبطارية وعلي المُستخدم إيقاف نشاطها لتحسين حالة البطارية، كما يُمكنك عمل تحليل للبطارية لإستعراض حالتها.

Google-Play-Banner-Get-it-On


تطبيق Camera51 لمساعدتك في التصوير بهاتفك الاندرويد بإحترافية

HowToCamera51Droid

تطبيق “Camera51” هو تطبيق مجاني يُمكن للمحبي التصوير بالجوال الاندرويد الذكي استخدامه حيث يجعل المُستخدم يقوم بإلتقاط الصور بشكل احترافي عن طريق أنه يخبر المُستخدم بالوضع الصحيح للكاميرة حتي يتم إلتقاط الصورة بشكل منضبط بدون أن تظهر الصور غير مكتملة، يتيح التطبيق ايضاً إمكانية تصوير مقاطع الفيديو من خلاله بكل سهولة فهو يعمل مثل تطبيق الكاميرا الافتراضي في الهاتف.

Google-Play-Banner-Get-it-On


تطبيق Simpler Contacts لإستخدام تطبيق جهات الاتصال بشكل افضل

Simpler Contacts & Dialer

تطبيق “Simpler Contacts” هو تطبيق مجاني يغنيك عن استخدام تطبيق Contacts الافتراضي في الهاتف والذي يقوم بأستعراض جهات الاتصال الخاصه بك لكن لا يتوفر علي خصائص ومميزات كثيرة بالاضافة إلي التصميم الغير مناسب، لكن مع استخدام هذه التطبيق ستلاحظ تصميم رائع وانيق وايضاً يقوم بترتيب جهات الاتصال مما يجعل عمليه الوصول إليها سريعة، كما يحتوي علي بعض الاضافات منها إمكانية عمل نسخة احتياطية للأسماء واستعادتها فيما بعد بكل سهولة.

Google-Play-Banner-Get-it-On


لعبة Snake الأفعى التي كانت متوفرة لهواتف نوكيا القديمه

Snake

لعبة “Snake” هي لعبة ذات شعبية كبيرة لدي المُستخدمون الممتلكون لهواتف نوكيا القديمه وحتي هذا الوقت، لكن مع التطور الكبير التي شهدته الهواتف اصبحت هذه اللعبة غير متوفرة، لكن يُمكن لمُستخدمي هواتف اندرويد استخدام هذه اللعبة بكل سهولة عند تثبيت تطبيق Snake علي الجوال ثم اختيار احد اجهزة نوكيا القديمه كامحاكي لتشغيل اللعبة عليه.

Google-Play-Banner-Get-it-On


لعبة Crossy Road لقطع الطرقات دون مواجهة اصابه من السيارات

Crossy-Road

لعبة “Crossy Road” من اللعب الرائعة المتوفرة في متجر Play والتي اعتقد انك ستدمنها بعد تجربتها علي هاتفك الاندرويد، حيث أن مهمة المُستخدم في هذه اللعبة هو أن يقوم بقطع الطرقات بدون أن تصاب من قبل السيارات فعليك بأن تسرع للإنتقال إلي الطريق الآخر وهكذا حتي تحصل علي النقود التي من خلالها ستقوم بشراء اشكال آخري للعب بها.

Google-Play-Banner-Get-it-On


لعبة Tail Drift لسباق الطائرات الحربية 3D

Tail-Drift

لعبة “Tail Drift” هي لعبة مسلية للغاية ومميزة ايضاً حيث يقوم المُستخدم في هذا اللعبة بسباق الطائرات ثلاثية الابعاد 3D بالاضافة إلي الجرافيك العالي الخاص بهذه اللعبة حيث تشعر انه سباق حقيقي!، يُمكنك بعد تحميل اللعبة اختيار احدي الطائرات الحربية للعب بها وعليك استهداف اكثر من مرحلة للحصول علي المال لإقتناء الاسلحه.

Google-Play-Banner-Get-it-On


لعبة DEER HUNTER لصيد الحيوانات المفترسة بالاسلحه الضخمه

DEER HUNTER 2014

لعبة “DEER HUNTER” هي لعبة مجانية نالت إعجاب اكثر من 3 مليون مُستخدم بسبب الرسوميات العالية والحجم المناسب لجميع الجوالات الذكية الاندرويد، فكل مع علي المُستخدم هو القيام بصيد الحيوانات في مكان أشبه بالغابات وذلك من خلال الاسلحة الضخمة، وتحتاج إلي صيد اكبر عدد من الحيوانات للحصول علي المال التي من خلاله ستقوم بشراء اسلحة اقوي. لعبة تستحق التجربه!.

Google-Play-Banner-Get-it-On