ربما قد مليت من مظهر الاندرويد او theme المعتاد للاندرويد وبالتاكيد مظهر الاندرويد مهم للمستخدمين ولكن لحسن الحظ يوجد ما يسمي بـ Launcher لتغير الشكل المعتاد للاندرويد كلياً ليضع لك لمسة ابداعية في هاتفك ويجعله مميز عن الهواتف الآخري وايضاً لا تجعل الهاتف بطئ وفي هذا الشرح نضع لكم 10 Launcher مختلفيين وايضاً تجعل هاتفك اجمل من ما كان في الاصل.

افضل 10 لانشر لتغير مظهر الاندرويد

 

1- GO Launcher EX

GO Launcher EX

 

GO Launcher EX , افضل لانشر يمكنك تثبيته واستخدامه علي هاتفك حيث يجعل هاتفك ابداعي بالكامل حيث يتميز بحجمه الخفيف وهو الذي جعل المستخدمين تحميلة وتثبيته ويوجد 2 مليون شخص قامو بتثبيته وجعله من المفضلة,انصح باستخدامه اذا كنت تبحث عن لانشر خفيف وجمالي.

2- dodol Launcher

dodol Launcher

 

dodol Launcher ,لانشر سريع للغاية وايضاً يوجد به ثيمات اكثر من رائعة ويمكنك تخصيصة حسب زوقك فأنه بالتاكيد يضع في هاتفك لمسة ابداعية,يمكنك تثبيته علي الهاتف والاستمتاع به.

3- Apex Launcher

Apex Launcher
هذه الصورة لأصدار قديم من اللانشر
Apex Launcher , هو لانشر متعدد الثيمات حيث يتوفر علي 9 ثيمات مختلفة الشكل وايضاً في التحديث الجديد لهذا اللنشر قام المطور باضافة بعض مميزات اندرويد Lollipop 5.0 الاصدار الاخير من اندرويد حيث قام تحديث الايقونات وايضاً الويجدت. يمكنك تثبيته لكي تفهم ماذا اقصد 😀 .

4- Nova Launcher

Nova Launcher
Nova Launcher , هو احد اشهر اللانشرات علي متجر Google حيث يتميز ببساطة الوجهه وايضاً ويوفر لك العديد من المزايا فا عندما تبداء بقول Ok, Google يقوم بفتح محرك البحث جوجل والكثير من الامور الصوتية الذي من خلالها تستطيع التحكم في الهاتف.

5- Smart Launcher

Smart Launcher 2

Smart Launcher , من اللانشرات الذكية للهواتف الذكية حيث يعمل علي استخدام نظام الأندرويد بذكاء وأداء المهام بسهولة أكبر ويقوم بتقسيم القائمة إلي 6 اجزاء وكل جزء يحتوي علي ما يخصه بمعني ان في جزء الالعاب يضع لك جميع الالعاب فيه وغيرة حتي لا تبذل مجهود في البحث عن شئ, بالتاكيد لانشر رائع وانصحكم باستخدامه.

6- Google Now Launcher

Google Now Launcher

Google Now Launcher ,هو لانشر من تطوير شركة Google الرائعة حيث يوفر لك هذه اللانشر جميع خصائص جوجل مثل google now , ok google , وايضاً خلفيات هاتف nexus الرائعة ومن المميز ايضاً انها لا تستخدم موارد الهاتف والذي يجعل هاتفك سريع جداً.

7- Mi Launcher

Mi Launcher (MIUI)

Mi Launcher , هو لانشر خفيف جداً حجمة صغير وهذا اللانشر يوجد في هواتف Xiaomi الصينية و الان متوفر لجميع هواتف اندرويد فا يمكنك تحميلة وتثبيته علي هاتفك والاستمتاع به.

8- Solo Launcher

Solo Launcher - Swift & Smart

Solo Launcher , لانشر شبيه في بعض الخصائص المتواجده في جوجل لانشر ولكن به Solo Play وهو متجر خاص باللانشر يمكنك من خلالة تنزيل ايقونات جديدة وويدجيت وايضاً ثيمات.

9- CM Launcher

CM Launcher(Small-Fast)

 CM Launcher ,لانشر سريع جداً بالنسبة لحجمه الخفيف والذي لا يستهلك موارد الهاتف حيث يغير شكل الهاتف بالكامل من حيث الايقونات فا يمكنك تثبيته ولن تندم.

10- Buzz Launcher

Buzz Launcher

Buzz Launcher , بالتاكيد تحب ان يكون هاتفك مميز عن الآخرين من حيث المظهر والشكل وهذا ما يريد لانشر Buzz تقدمة لك حيث يتيح لك صناعة لانشر خاص بك والتحكم في كل شئ فا يمكنك تركيب واجهه الهاتف وايضاً تركيب ايقونات بالاضافة الي استخدام بعض اللانشرات الذي قام المستخدمين بصناعتها. بالتاكيد آمر مميز عليك استخدامه والتجربة ومشاركة اللانشر مع اصدقائك.