برنامج BeeDoctor لحماية وصيانة الكمبيوتر

 

نواجه في الكمبيوتر العديد من المشاكل ولكن البعض يستخدم برنامج او اداة لحل مشكله معينه وذلك البرامج قد تحتاج إلي مفتاح تشغيل (سريال) علي سبيل المثال برنامج “advanced system care” الذي اشتهر مؤخراً علي الانترنت وقمنا بشرحه من قبل [لماذا iobit advanced system care الأفضل لصيانة الحاسوب] البرنامج به مميزات عديدة ومميزة ولكن لكي تشتغل كافة هذه المميزات تحتاج إلي (سريال) وذلك ما لا يحبه البعض ولكن يمكنك استخدام BeeDoctor الجديد والمجاني وبه مميزات مهمة سأستعرضها لكم اليوم.

 

برنامج BeeDoctor المجاني لصيانه جهازك وحمايته من التجسس والملفات الخبيثه 

BeeDoctor

 

[BeeDoctor] | هو برنامج جديد مجاني به عدة ادوات مفيدة جداً وتجعلك تستغني عن برامج كثيرة آخري.

من خصائص البرنامج:

• في الواجهة الرئيسية “Home” تجد زر سريع لفحص جهازك الكمبيوتر وصيانته للتأكد من عدم وجود ملفات خبيثة.

• اداة Cleaner والذي تقوم بحذف الملفات المؤقتة وحذف ايضاً الملفات الذي لا نحتاج إليها وذلك لتوفير اكبر مساحة علي الكمبيوتر، الاداة بها نفس وظائف برنامج ccleaner مما تجعلك تستغنى عنه لتوفير مساحة علي جهازك.

• اداة Speed Up تقوم بتسريع الكمبيوتر لديك لأجل برنامج معين بمعني انك ستقوم بأختيار برنامج او لعبة لكي يقوم بعمل تهيئة لجميع موار الجهاز لذلك البرنامج او ما تقم بأختياره وهذه العمليه مهمة جداً إذا كان لديك لعبة او برنامج بطيئة علي الجهاز.

• من المميز انه مدمج مع البرنامج برنامج Antivirus آخر لحماية جهازك من الاختراق والملفات الضارة بالاضافة إلي وجود جدار حماية لدي البرنامج مما يجعلك تستغني عن برامج الحماية الذي تستعملها علي الكمبيوتر.

• اداة Uninstaller لحذف البرامج من جذورها بنقرة زر واحدة فقط، قم بتحديد البرنامج المراد حذفه وسيتم حذفه وحذف جميع الملفات المتعلقه بالبرنامج.

mm

• اداة سريعة يمكنك من خلالها مراقبة سرعة الانترنت لديك بالاضافة إلي زر لتنظيف الرامات لتسريع الكمبيوتر

 

– فقط هذه المميزات الذي يأتي بها البرنامج الرائع والذي به كافة هذه الادوات علي الرغم من انه مجاني 100% وحجمه ايضاً بسيط لذلك قم بتجربته ولن تندم 😀 .