الكثير من المستخدمين أصبح يعتمد على متصفح امن للوصول الى مواقعه المفضلة وتصفّح الانترنت وبالتأكيد هناك العديد من متصفحات الويب الآمنة التي تقوم بتشفير بياناتك ولا تسمح لشبكات الاعلانات وبرامج التعقّب بمراقبة معلوماتك وحركتك على الانترنت.

 

ومع تعدد الخيارات لاقتناء متصفح امن وسريع، ربما عليك تجربة متصفح شركة “افيرا” الألمانية وهو متصفح “Avira Scout” الذي يهتم أولا بخصوصية المستخدم وتشفير البيانات ويقدّم لك سرعة استخدام قوية لمتصفح مبني على نواة كروميوم المصمم بها متصفح جوجل كروم الشهير وعشرات المتصفحات الأخرى.

 

 اقرأ أيضا:  افضل برامج حماية مجانية في 2016 متوافقة مع ويندوز 10

 

Avira Scout متصفح امن للخصوصية

متصفح امن avira scout

 

يستخدم المتصفح تقنية URL Cloud لتصفح روابط الانترنت عبر خوادم سحابية تابعة لشركة افيرا لتحجب عنك الفيروسات والمالوير وأدوات التعقّب التي قد يستخدمها أحد المخترقين بزرعها في أحد المواقع الالكترونية او أحد الشبكات الاعلانية الضارة.

 

يمكنك المتصفح من الاستمتاع باتصال واي فاي امن لاتصالاتك بتشفير HTTPS ليمنحك حماية اضافية حتى عند الاتصال بشبكات واي فاي عامة وغير محمية حتى تتمكن من الشراء عبر الانترنت أو القيام ببعض العمليات البنكية باتصال مشفر وامن لك.

 

 اقرأ أيضا:  افضل متصفحات ويب تخفي هويتك وتحافظ على خصوصيتك

متصفح امن avira scout

 

ويستخدم متصفح افيرا سكوت تقنية مضادة لتقنيات التعقّب ” anti-tracking” لتمنع خدمات الاحصاء والتحليل مثل جوجل انالتكس والشبكات الاعلانية من تسجيل معلوماتك واهتماماتك وتمنع المنصات الاجتماعية مثل فيسبوك بمتابعة ما تتصفحه عبر الانترنت لتعرض عليك اعلانات متعلقة.

 

ويأتي المتصفح بدون اضافة الفلاش بلاير لتشغيل الفيديو ولكن يمنحك الخيار لتثبيته خاصة أن المتصفح متوافق معه ويمكنك أيضا من تثبيت الاضافات علما بأنه ينصحك باختيار الاضافات بعناية حتى لا تعرض حمايتك للخطر.