إذا كنت تفكر في شراء هاتف جديد يعمل بنظام أندرويد وتريد أن تسأل العديد من الأسئلة حول الهاتف قبل الشراء ، يمكنك الآن استخدام الخدمة الجديدة من شركة جوجل ” خبراء أجهزة جوجل ” – Google Device Experts – .

خدمة جوجل للرد على التساؤلات

هذه الخدمة تضم مجموعة من الخبراء من شركة جوجل ووظيفتهم هي الرد على استفساراتك وتساؤلاتك حول هواتف Nexus الذكية ، أو الحواسيب اللوحية ، أو أجهزة الكروم بوك – Chromebook – .

في الوقت الحالي هؤلاء الخبراء سيجيبون فقط عن أسألتك المتعلقة بشراء جهاز جديد ، ولكن لن يجيبوا على أسألتك المتعلقة بالدعم الفني ، حيث صرح متحدث من قبل الشركة أنهم يجربون هذه الخدمة الجديدة وأنهم غير مستعدين بعد ببدعم الفني .

هذه الخدمة مجانية ومتاحة للمستخدمين من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيب الولايات المتحدة الأمريكية ، وللوصول إليها عليك أولا الدخول إلى متجر Play Store من جهازك ثم الدخول الى Device category وبعد ذلك من اختر Help من أعلى يمين الشاشة ، وبمجرد توضيحلك لرغبتك في شراء هاتف جديد ، سيتم سؤالك في رغبتك في عمل مكالمة فيديو مع أحد الخبراء للرد على تساؤلاتك .

سيكون من الرائع اذا قدمت جوجل خدمة الدعم الفني خلال هذه الخدمة أيضا لمساعدة المستخدمين في حل مشاكلهم في أجهزتهم الحالية .