بعد أن أتاح نظام Android wear للساعات الذكية التي تعمل به تفقد الرسائل ، ومشاهدة الاشعارات ، والاستجابة للأوامر الصوتية ، الآن يمكن للنظام فعل اكثر من ذلك ، يمكنه التحكم في كاميرا الهاتف الذكي عن بعد .

تحكم في كاميرا الهاتف الذكي عن بعد باستخدام الساعة الذكية

android-wear-camera

قامت شركة جوجل بتطوير تطبيق الكاميرا ليتفاعل أكثر مع نظام Android wear نظام الساعات الذكية ، وهذا يعني أنك باستطاعك استعمال ساعتك الذكية – مثل ساعة Samsung gear live او ساعة LG G – لتشغيل كاميرا الهاتف الذكي والتقاط الصور عن بعد ، يبدو أن هذا الأمر سيكون ممتعا لأخذ الصور الجماعية wefie or groufie .

 

لقد أحب المستخدمين خاصية التقاط الصور عن بعد الموجودة في ساعات the Gear 2 و the Pebble ، لذا فهو شئ عظيم أن ترى جوجل اخيرا تحذو حذوهم .

 

عملية استخدام الخاصية الجديدة سهلة جدا ، كل ماعليك فعله فتح تطبيق Google Camera في هاتفك الذكي ، وسيتم فتح التطبيق في الساعة الذكية تلقائيا ، ستجد زر يمكنك من خلاله التقاط الصور عن طريق الساعة .

 

ليس عليك أن تقلق بشأن محاولة تغيير الوضع او الابتسام ، فقد جاء بمؤقت تنازلي لذلك انت الآن لديك متسع من الوقت لتغيير الوضعية واخذ افضل الصور الشخصية وافضل السلفي selfie ، وبعد أن يتم التقاط الصورة سيكون باستطاعتك رؤيتها على ساعتك .

 

يمكنك تحميل آخر تحديث لتطبيق Google Camera من متجر Google Paly .